المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح يصنع ويسجل في فوز ليفربول على كريستال بالاس بالبريميرليج ويعتلي الصدارة

السبت 09/ديسمبر/2023 - 04:54 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول
زينب عبد الله
طباعة


فاز فريق ليفربول على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل، على أرضية ستاد سيلهوريست بارك، ضمن مباريات الجولة الـ 16، من بطولة الدوري الإنجليزي.

وبهذا الانتصار رفع فريق ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة 37 على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب الوصافة أرسنال، وتجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 16 في المركز الرابع عشر.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف بقميص الريدز إلى الهدف رقم 200 في مختلف البطولات التي شارك بها مع الفريق الأحمر.

تفاصيل مباراة ليفربول وكريستال بالاس:

وبدأت المباراة التي جمعت بين ليفربول وكريستال بالاس اليوم، في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً، والتي سيطر التعادل السلبي بدون أهداف على أحداث الشوط الأول الذي لم يظهر أي خطورة حقيقة من جانب الفريقين.

سوى في الدقيقة 27 والتي شهدت احتساب الحكم ركلة جزاء لصالح كريستال بالاس بعد عرقلة أودسون إدوارد من فان دايك لكنها تم إلغاؤها بعد العودة لتقنية الفيديو "الڤار".

ثم في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 57 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض بعد بعد عرقلة ماتيتا من أرنولد، لينفذها اللاعب فيليب ماتيتا في منتصف المرمى بشكل مميز، ليتقدم كريستال بالاس بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 75 أسهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب أيو لاعب كريستال بالاس ليستكمل الفريق اللقاء ناقص العدد بـ 10 لاعبين فقط.

ليستغل لاعبو الريدز النقص العددي للخصم، ثم ومن تمريرة من جونز إلى محمد صلاح المنطلق نحو المرمى ليسددها الأخير بقوة في الشباك، لتصبح النتيجة 1-1.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، انطلق الملك المصري محمد صلاح وأرسل تمريرة مميزة إلى إليوت الذي سددها بشكل رائع داخل الشباك، ليتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة ليفربول القادمة:

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره سانت خيلويزي يوم الخميس القادم، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد لوتو بارك، في تمام الساعة 7:45 مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads