المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح يصنع ويسجل في فوز ليفربول على لاسك لينز بالدوري الأوروبي

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 12:16 ص
فريق نادي ليفربول
فريق نادي ليفربول
زينب عبد الله
طباعة


حقق فريق ليفربول الانتصار بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء على فريق لاسك لينز، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على أرضية ستاد الأنفيلد معقل دار الريدز، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي.

ليضمن فريق ليفربول التأهل إلى الدور الـ 16 النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد ما رفع رصيده الليلة إلى النقطة 12 في صدارة المجموعة، بينما تذسل فريق لاسك لينز المجموعة برصيد 3 نقاط.

ووصل محمد صلاح بهدفه اليوم في شباك لاسك لينز إلى الهدف رقم 199 بقميص ليفربول في مختلف البطولات، فـ هو على بعد هدف وحيد لتحقيق المئوية الثانية له.

تفاصيل مباراة ليفربول ولاسك لينز

وبدأت المباراة التي جمعت بين ليفربول ولاسك لينز في تمام الساعة العاشرة مساءً، والتي شهدت تسجيل الريدز لأولى الأهداف في الدقيقة 12، بعد عرضية من جو جوميز قابلها لويس دياز برأسية متقنة هزت شباك لاسك لينز.

وفي الدقيقة 15 وبعد هجمة منظمة من جانب أصحاي الأرض وصلو الكرة في الأخير إلى محمد صلاح، الذي مر واخترق منطقة دفاع الخصم ليمرر بعدها الكرة بشكل مميز إلى كودي جاكبو الذي لم يجد صعوبة في تسجيل ثاني الأهداف.

وفي الدقيقة 50 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق الريدز بعد عرقلة مدافع لاسك لينز لكودي جاكبو داخل منطقة الجزاء، لينفذ الفرعون المصري محمد صلاح الركلة بشكل رائع سكنت الشباك.

وقبل أن تنتهي المباراة أضاف اللاعب كودي جاكبو الهدف الثاني له في المباراة والرابع لفريقه، بعد ما استغل تمريرة أرنولد المميزة خلف دفاعات لاسك لينز ليقابلها كودي جاكبو بتسديدة قوية سكنت الشباك.

موعد مباراة ليفربول القادمة:

ويستقبل فريق ليفربول نظيره فولهام يوم الأحد القادم، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد الأنفيلد، في تمام الساعة الرابعة مساءً، ضمن مباريات الجولة 14 من بطولة الدوري الإنجليزي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads