المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح يصنع ويسجل في فوز ليفربول على نوتنجهام بالبريميرليج

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 06:09 م
ليفربول يفوز على
ليفربول يفوز على نوتنجهام بثلاثية
زينب عبد الله
طباعة
ضرب فريق ليفربول نظيره نوتنجهام فورست بـ ثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد الأنفيلد معقل دار الريدز، وذلك في إطار مباريات الأسبوع العاشر، من بطولة الدوري الإنجليزي.

ليرفع ليفربول رصيده من النقاط في جدول ترتيب البريميرليج، بعد انتصار اليوم إلى النقطة 23 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد نوتنجهام عند النقطة العاشرة في المركز 11.


تفاصيل مباراة ليفربول ونوتنحهام:

بدأ اللقاء الذي جمع بين ليفربول نوتنجهام فورست في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بضغط واستحواذ من قبل الريدز لإحراز الهدف الأول، وكاد أن يسجل نونيز الهدف الأول في الدقيقة 3 ولكن لم يتعامل معها بشكل صحيح.


ليواصل أصحاب الأرض الضغط القوي على دفاعات فريق نوتنجهام، ثم في الدقيقة 31 انطلق محمد صلاح وأرسل بينية مميزة إلى داروين نونيز ليمررها الأخير إلى ديوجو جوتا الذي يسددها في المرمى مباشرةً داخل الشباك، ليتقدم الريدز بهدف دون رد.


وفي الدقيقة 35 بعد تبادل تمريرات قصيرة بشكل مميز بين نونيز وسوبوسلاي، لتصل الكرة في الأخير إلى داروين نونيز الذي يسكن الكرة في الشباك دون أي ضغط عليه من دفاعات نوتنجهام، ليتقدم ليفربول بهدفين نظيفين.

ليعزز أصحاب الأرض النتيجة بعد تسجيل الفرعون المصري الهدف الثالث، من كرة طولية رائعة من سوبوسلاي قابلها صلاح بتسديدة قوية سكنت الشباك الخالي لنوتنجهام بعد خروج الحارس الخاطئ، لينتهي بعدها اللقاء بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة.



موعد المباراة القادمة لكلا الفريقين:

ويحل ليفربول ضيفًا على نظيره بورنموث يوم الأربعاء القادم، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد فياليتي، ضمن منافسات دور الـ 16، من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

بينما يستقبل نوتنجهام نظيره استون فيلا يوم الأحد المقبل، المباراة التي ستقام بينهما في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب سيتي جراوند، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من البريميرليج
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads