المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول يقهر ولفرهامبتون بثنائية ويقترب من المربع الذهبي في البريميرليج

الخميس 02/مارس/2023 - 02:10 ص
المواطن
محمد كرم
طباعة
انتهت منذ قليل مجريات المباراة التي جمعت بين فريقي ليفربول ضد ولفرهامبتون بتفوق الريدز بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأربعاء علي أرضية ستاد "أنفلد" في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة هجمات خطيرة من جانب الفريقين حيث تمكن فريق ليفربول من خلق فرصة إحراز هدف في الدقيقة 2 من عمر اللقاء لاكن حارس المرمى ينقذ الموقف، وجاء الرد السريع من جانب لاعبي ولفرهامبتو في كرة خطيرة ولاكن السون بيكر يحافظ علي نظافة شباكه.

حاول فريق ليفربول مجددا في كرة هجومية خطيرة من الجبهة اليسرى عن طريق داروين نونيز إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها هارفي إليوت برأسية ولاكن في الأخير مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس خوسيه سا.

وطوال ال45 دقيقه الاولى حرص لاعبو الفريقين على الالتزام داخل أرضية الملعب والمركز بشكل جديد لغلق المساحات خوفًا من تلقي أحدهما هدف مبكر، لينهي حكم اللقاء شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي.

وفي شوط المباراة الثاني وعند الدقيقة 66 تمكن فريق ليفربول من هز شباك الذئاب لاول مره في المباراة عن طريق اللاعب "داروين نونيز" ولاكن حكم اللقاء يلغي الهدف بداعي بعد العودة لتقنية الفيديو، ويحرم الريدز من الهدف الاول.

ليعود الفريق الأحمر سريعًا ويحرز الهدف الأول في الدقيقة 73 عن طريق اللاعب المدافع "فيرجيل فان ديك" بعد تمريرة ديوجو جوتا الحاسمة.

وبعد مرور أربعة دقائق من إحراز الهدف الأول تمكن لاعبو الريدز من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب المتألق "محمد صلاح" بعد تسديدة مباشره سكنت الشباك، ليضمن بعدها ليفربول نتيجة المباراة ويؤكد الفوز، لينهي الحكم اللقاء بتفوق أبنا أنفلد بهدفين دون مقابل.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق ليفربول عند النقطة 39 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، بينما يتوقف رصيد ولفرهامبتون عند النقطة 24 في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads