المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيراميكا كليوباترا بنصف نهائي كأس السوبر المصري

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 01:43 م
فريق الاهلي
فريق الاهلي
زينب عبد الله
طباعة



يستعد فريق الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم الغد الأثنين، ضمن منافسات دور النصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري للأبطال في نسخته الجديدة.

وتحتضن دولة الإمارات العربية المتحدة بطولة كأس السوبر المصري في ثوبه الجديد من فترة 25 حتى 28 ديسمبر الجاري بمشاركة 4 فرق وهم، الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا ومودرن فيوتشر.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا:

ويواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا غدًا الاثنين، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد محمد بن زايد، في تمام الساعة السابعة مساءً، وتذاع المباراة بينهما على قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق البث الحي المباشر.

ويسعى أصحاب القلعة الحمراء لتحقيق الانتصار أمام سيراميكا كليوباترا، من أجل حسم بطاقة الصعود إلى الدور النهائي والمنافسة للحصول على اللقب الأول في نسخته الجديدة.

وتقام بطولة كأس السوبر المصري بنظام تأهل الفائزين من المواجهتين إلى المباراة النهائية من أجل تحديد البطل، بينما سيخوض الفريقين الخاسرين مباراة تحديد المركز الثالث.

ويعاني لاعبو الأحمر من ضغط المباريات والبطولات التي يشارك بها، حيث خاض ثلاث مباريات في أسبوع واحد عندما كان يشارك في كأس العالم للأندية، وشكل هذا الضغط إجهاد على اللاعبين.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيراميكا كليوباترا بنصف نهائي كأس السوبر

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - أحمد نبيل كوكا

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - بيرسي تاو

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads