المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد حماقي يحيي الحفل الختامي لبطولة كأس السوبر المصري للأبطال بالإمارات

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 03:03 م
الفنان محمد حماقي
الفنان محمد حماقي
زينب عبد الله
طباعة


كشف مجلس أبوظبي الرياضي بالإمارات عن احياء المطرب محمد حماقي الحفل الختامي لبطولة كأس السوبر المصري للأبطال المقرر له بالإمارات يوم 28 ديسمبر الجاري .


وتستضيف الإمارات العربية المتحدة بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، في نسخته الجديدة من فترة 25 حتى 28 من الشهر ذاته بمشاركة 4 فرق وهم، الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا وأخيرًا مودرن فيوتشر.

وسبق وأن أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم أن 25 ديسمبر سيكون موعدًا لمباراتى فيوتشر وبيراميدز، المقرر لها في الساعة الثالثة عصرًا، على أرضية ستاد محمد بن زايد.

وتقام المباراة الثانية من دور النصف النهائي بكأس السوبر المصري بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نفس اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية ستاد محمد بن زايد.

على أن تقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث يوم 28 ديسمبر، وتنطلق مباراة تحديد المركز الثالث في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بينما يبدأ النهائي في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويشارك الأهلي في بطولة السوبر باعتباره حامل لقب بطولة الدوري المصري في نسخته الأخيرة، بينما يتواجد فريق بيراميدز باعتباره وصيف النسخة ذاتها، كما يشارك فريق سيراميكا كيلوباترا بعدما حصل على لقب كأس رابطة الأندية المصرية.

و يتواجد فريق مودرن فيوتشر باعتباره رابع بطولة الدوري، كما تم استبعاد الزمالك بعدما تقدم باعتذار عن خوض النسخة قبل الماضية من السوبر، ليقرر الاتحاد المصري بعدها توقيع غرامة مالية بجانب حرمان الأبيض من المشاركة في النسخة الحالية

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads