المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

على غرار فتوح .. محمد صبحي والزناري ينتظمان في التدريبات الجماعية للزمالك..خاص

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 05:48 م
محمد صبحي حارس مرمي
محمد صبحي حارس مرمي نادي الزمالك
زينب عبد الله
طباعة


انتظم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمد صبحي ومصطفى الزناري بالتدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم، على أرضية ستاد حلمي زمورا داخل القلعة البيضاء.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته الجماعية بعد ما حصل على راحة سلبية لمدة أسبوع، بعد مباراة الفريق في الجولة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بدور المجموعات.

وعاد الثنائي محمد صبحي ومصطفى الزناري مرة أخرى للتدريبات الجماعية، بعد فترة إيقاف استمرت نحو شهر بسبب مغادرة الثنائي معسكر الفريق قبل مباراة زد في بطولة الدوري المصري.

وينتظر جمهور القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة قرار مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، فيما يفيد الفريق بـ استمرار الثنائي مع الفريق أو عدمه خلال فترة يناير القادمة.

ويذكر أن أحمد فتوح الذي رافق الثنائي الأول في الخروج من المعسكر قبل مباراة زد، قد أنهى أزمته مع مسؤولي الزمالك بعد ما وافق على التجديد لمدة ثلاث سنوات وقدم اللاعب اعتذار لجمهور الزمالك من خلال فيديو عم بدر منه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads