المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بمفرده دون وكيله.. فتوح يتواجد في الزمالك من أجل المثول للتحقيقات

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 02:39 م
أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك
معتز محمد
طباعة
يتواجد في الوقت الحالي أحمد فتوح لاعب الظهير الأيسر بنادي الزمالك، داخل مقر القلعة البيضاء من أجل المثول للتحقيقات بعد واقعة تركه معسكر مباراة زد اف سي ببطولة الدوري العام دون حصوله على إذن مسبق من مدير الكرة.

وكشفت تقارير صحفية، أن فتوح متواجد حاليًا في نادي الزمالك من أجل إجراء التحقيق معه، بناءً على القرار الذي صدر من قبل مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب في الأيام الأخيرة،

كما أشارت التقارير إلى أن اللاعب يتواجد بمفرده خلال جلسه التحقيقات، دون اصطحاب وكيل أعماله أو أي شخص آخر لحضور التحقيقات معه، بعدما تغيب عن التواجد برفقة الثنائي المشترك في الواقعة محمد صبحي والزناري يوم أمس.

وأصدر مجلس إدارة الزمالك في وقت سابق من اليوم قرار بوقف الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري وإحالتهم للتحقيقات وعرض النتيجة على مجلس الإدارة طبقًا للوائح الفيفا، بالإضافة إلى عرضهم للبيع في يناير المقبل.

وأكد مجلس الأبيض أنه لا يضع أي شروط من أجل إتمام عملية البيع بالنسبة للأمور المالية، فمن يرغب في الشراء عليه أن يتقدم بالعرض الخاص به للمجلس، وبعدها ستحدد الإدارة موقفها سواء بالرفض أو القبول.

وفي سياق آخر يواصل فريق الزمالك تحت قيادة معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسورير، استعداده لمباراة بيراميدز بدور نصف نهائي كأس مصر والتي ستقام يوم الغد الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads