المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لقاء الجريحين.. موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 08:06 م
موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي الكأس
معتز محمد
طباعة
سيفتح ستاد القاهرة الدولي أبوابه لاستقبال مباراة أصبحت ماركة مسجلة خلال السنوات الماضية في بطولة كأس مصر، المسابقة الأقدام في تاريخ الكرة المصرية، المباراة التي ستجمع بين الزمالك وبيراميدز في الدور نصف نهائي.


موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر:

ويلتقي الزمالك وبيراميدز على أرضية ستاد القاهرة الدولي في دور نصف نهائي كأس مصر بالنسخه الماضية 2023، يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 نوفمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر:

وستنقل مباراة الزمالك وبيراميدز يوم الاربعاء المقبل على أرضية ستاد القاهرة الدولي من خلال مجموعة قنوات أون تايم اسبورت باعتبارها صاحبة حقوق البث المباشر والحي لمباريات كأس مصر وبطولة الدوري العام طوال السنوات الماضية.


موقف الزمالك وبيراميدز من المباراة:

ستكون مباراة الزمالك وبيراميدز يوم الاربعاء المقبل تحت شعار الانتصار والحصول على بطاقة التأهل إلى دور النهائي، فهي مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، كما هو معتاد في مباريات الدوري العام، كما أنها في غاية الأهمية لكلا الفريقين الذي ينتظرهم الكثير والكثير من المراهنات.

فسيدخل أبناء ميت عقبة مباراة بيراميدز وسط حالة معنوية منخفضة في ظل وجود التخبطات والأزمات التي يعاني منها الفريق، بعد رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسورير بجانب مدحت عبدالهادي، بالإضافة إلى أزمة الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

وعلى الرغم من ذلك يأمل شيكابالا ورفاقه في تحقيق الانتصار من أجل مصالحة الجماهير والعودة مرة أخرى إلى المسار الصحيح، بعد الخسارة الثانية على التوالي التي تلقاها أصحاب القميص الأبيض ببطولة الدوري العام أمام زد اف سي يوم الجمعة الماضية.

وعلى الجانب الآخر سيخوض فريق بيراميدز مباراة الزمالك بدور نصف نهائي، على أمل تكرار سيناريو الموسم الماضي، بعدما حقق الفريق الانتصار عن طريق ركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

كما أن الفريق سيسعي نحو استغلال الحالة الفنية لأصحاب القميص الأبيض من أجل تحقيق الانتصار في ظل الاستقرار والهدوء الذي يتمتع الفريق خلال الفترة الماضية بجانب الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها اللاعبين، بالإضافة إلى تعويض الخسارة التي تلقاها ببطولة الدوري أمام سيراميكا كيلوباترا في الجولة الماضية.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads