المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 04:25 م
فريق مانشستر سيتي
فريق مانشستر سيتي
محمد عبد التواب
طباعة


يستعد فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الأسباني بيب جوارديولا، لخوض مواجهة سهلة أمام فريق شيفيلد يونايتد في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويسعى فريق مانشيستر سيتي إلى الإستمرار في عجلة الإنتصارات وتحقيق الفوز للإقتراب أكثر من الصدارة، حيث يدخل الفريق اللقاء وهو يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة.


ويتبقي للفريق مباراة واحدة مؤجلة بعدما خاض الفريق 18 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة كانت أخرها الفوز أمام فريق إيفرتون، وتعادل في 4 مباريات، وتلقي الهزيمة في 3 مباريات.


ويأمل فريق شيفيلد يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، لتحسين مركزه في جدول الترتيب، حيث يدخل الفريق اللقاء وهو يتذيل جدول الترتيب برصيد 9 نقاط فقط.


موعد مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد :
ويلتقي فريق مانشستر سيتي مع فريق شيفيلد يونايتد في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، غدًا السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على معلب "الإتحاد".


القنوات الناقلة للمباراة :
وتنقل المباراة بين فريقي مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد، في الجولة العشرين من بطولة الدوري، عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads