المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جدول مبارايات منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 09:39 م
طباعة

توجهت بعثة المنتخب المصري الوطني لكرة القدم إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار. هذه البطولة التي تقام خلال الفترة من 23 يناير وحتى 11 فبراير بمشاركة 24 منتخب من القارة السمراء. يسعى منتخب الفراعنة بقيادة روي فيتوريا نحو انتزاع الفوز بالبطولة واستعادة أمجاد الجيل الذهبي للفراعنة والعودة إلى أرض الوطن رافعين كأس البطولة المفضلة.

جدول مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا

تشارك مصر في بطولة أمم إفريقيا للمرة الخامسة والعشرون في تاريخها، وتعتبر هذه النسخة هي فرصة جيدة لاستعادة أمجاد الجيل الذهبي للمنتخب المصري لكرة القدم. فعلى مدار سنوات طويلة، ومنذ التتويج ببطولة 2010، لم تحصد مصر لقب أمم أفريقيا، ولكنها لمرة واحدة خلال هذه الأعوام حصلت على لقب الوصيف في عام 2018.

يقع منتخب مصر في المجموعة الثانية إلى جوار موزمبيق، غانا ومنتخب كاب فيردي. ويأتي جدول مواعيد مباريات مصر في أمم أفريقيا 2024 كالتالي:

المباراة الأولى: مصر ضد موزمبيق يوم الأحد 14 يناير 2024 على ملعب فيلكس أوفوي بوانبي في تمام الساعة 7 مساءًا بتوقيت القاهرة.

المباراة الثانية: مصر ضد غانا يوم الخميس الموافق 18 يناير 2024 على ملعب فيلكس أوفوي بوانبي في تمام الساعة 10 مساءًا بتوقيت القاهرة.

المباراة الثالثة: مصر ضد كاب فيردي يوم الاثنين الموافق 22 يناير 2024 على ملعب فيليكس هوفويت بوانبي في تمام الساعة 10 مساءًا بتوقيت القاهرة.

يتأهل المركز الأول والثاني من المجموعة الثانية للدور الـ 16 من البطولة على أن يتم الإعلان عن الفرق المتأهلة ومواعيد المباريات بعد انتهاء دور المجموعات.

توقعات مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا 2024

تنال كرة القدم الكثير من الأهمية في مصر، ويضع عشاق الساحرة المستديرة توقعاتهم حول مباريات المنتخب الوطني في أمم أفريقيا. نتمتع جميعًا بخبرة كبيرة في دراسة المباريات ووضع توقعات للكثير من المباريات وخاصة مباريات مصر في كأس الأمم الأفريقية، ويراهن الكثير على فوز مصر في مبارياتها في دور المجموعات وهو أحد صور دعم ومساندة المنتخب الوطني لكرة القدم.

يُقبل الكثيرين على المواقع الرياضية للمراهنة على مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا وخاصة من خلال المواقع المميزة مثل برنامج https://melbet-egypt-site.com/ الرياضي والمخصص لخدمة عشاق الرياضة في مصر. يمكن لأي مشجع توقع نتائج المباريات والحصول على جوائز مالية نقدية عند تحقق هذه التوقعات. تعتبر بطولة أمم أفريقيا 2024 من الاحداث الرياضية المثيرة والتي تنال اهتمام مشجعي الرياضي في مصر ومحبي المراهنة الرياضية.

قبل بداية مباريات مصر في امم افريقيا 2024، يمكننا وضع توقعات لنتائج هذه المباريات بناء على تاريخ المواجهات المباشرة لمنافسي مصر في البطولة مع نظرة سريعة على لاعبي هذه المنتخبات ونقاط القوة والضعف لكل فريق. دعنا نستعرض توقعات مباريات مصر في امم إفريقيا.


مباراة مصر ضد موزمبيق


تُعد مباراة مصر ضد موزمبيق هي المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024. تعتبر مصر هي المرشحة للفوز في هذه المباراة نظرًا لخبرة اللاعبين المصريين في هذه البطولة. على مر التاريخ، لعبت مصر في مواجهة موزمبيق 5 مرات، وفازت مصر في جميع هذه المباريات بدون استثناء: 3 مباريات ضمن مباريات بطولة الأمم الأفريقية، ومباراتين ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

المواجهة الأولى بين مصر وموزمبيق كانت في عام 1986 ضمن منافسات أمم أفريقيا وفازت مصر بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، والمواجهة الأخيرة كانت في عام 2013 ضمن تصفيات أفريقيا لكأس العالم وفازت مصر بهدف نظيف.

مباراة مصر ضد غانا

تعد مباراة مصر ضد غانا هي المباراة الأهم في المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024. وتعتبر مصر وغانا من أقوى المنتخبات في القارة الأفريقية، وقد التقيا في نهائي البطولة 3 مرات، وفازت مصر في كل مرة.

واجهت مصر منتخب غانا 23 مرة على مر التاريخ. خلال هذه المواجهات: فازت مصر في 12 مباراة، وخسرت 5 مرات، بينما كان التعادل نتيجة 6 لقاءات بين الفريقين. تعتبر غانا أيضًا من أقوى المنتخبات في القارة الأفريقية وهي واحدة من منتخبات أفريقيا التي شاركت في كأس العالم 2022 في قطر، ولكنها لم تحتاز دور المجموعات.

ستكون هذه المباراة هي الأصعب بالنسبة لمنتخب مصر في دور المجموعات، وتشير التوقعات إلى أن نتيجة المباراة ستنتهي بالتعادل بين الفريقين. مع ذلك، قد يؤدي المنتخب المصري بشكل جيد للغاية حيث المعروف أننا نقدم أفضل ما لدينا في المباريات الصعبة. بصفة عامة، الفوز في هذه المباراة يعني التأهل للدور التالي من البطولة في المركز الأول في مجموعتنا.

مباراة مصر ضد كاب فيردي

تعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر هي المباراة الأخيرة في المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024. ستكون هذه المباراة هي الأولى التي تجمع بين الفريقين حيث لم يلعب منتخب مصر أمام منتخب الرأس الأخضر "كاب فيردي" أي مباراة رسمية أو غير رسمية على مر التاريخ. تشير التوقعات إلى أن منتخب مصر سيكون صاحب اليد الأقوى في هذه المباراة.

التوقعات العامة لمنتخب مصر في امم افريقيا 2024

تُعد مصر من أقوى المنتخبات في القارة الأفريقية، وتمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، مثل محمد صلاح، ومحمد النني، ومحمد عبد المنعم، محمود كهربا والشناوي وغيرهم الكثيرين. ولذلك، فإن مصر مرشحة بقوة للوصول إلى الدور نصف النهائي على الأقل من البطولة. فوز مصر في مباريات دور المجموعات سيتيح لها التربع على عرش المجموعة الثانية.

مع ذلك، ستكون مباراة غانا من المباريات الصعبة، والتعادل يؤهلنا على أقل تقدير للحصول على المركز الثاني في المجموعة. لذا، لا يجب على اللاعبين التفريط في الفوز بأي شكل من الأشكال في مباريات موزمبيق وكاب فيردي، وتقديم الأفضل للخروج بأفضل النتائج أمام غانا.







الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads