المواطن

عاجل
جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين شباب الصحفيين عن مؤتمر إتحاد القبائل العربية:حمل 7 رسائل هامة في الداخل والخارج رئيس جامعة حلوان يستقبل نيافة الأنبا الحبر الجليل ميخائيل والوفد المرافق له من إيبارشية حلوان والمعصرة وتوابعهما* خبير اقتصادي: مشروع مستقبل مصر الزراعي يحقق الأمن الغذائي ويزيد الدخل القومي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجموعة الصين للإعلام تدعو المهتمين لمشاركة ذكرياتهم عن الصين

الأحد 17/مارس/2024 - 05:37 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
من اليوم حتى نهاية شهر أغسطس.. مجموعة الصين للإعلام تدعو المهتمين لمشاركة ذكرياتكم عن الصين وتوقعاتكم لها MyChinaStory إذا كنت قد سافرت أو درست أو عملت في الصين، أو كنت باحثا للثقافة الصينية، فنحن نرحب بك لمشاركة قصتك الخاصة معنا.
يصادف عام 2024 الذكرى الـ75 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية.  ومع انتشار مفهوم بناء مجتمع مصير مشترك للبشرية ومبادرة الحزام والطريق ومبادرة التنمية العالمية ومبادرة الأمن العالمي ومبادرة الحضارة العالمية على نطاق واسع وتجذرها بعمق في قلوب الناس، لقد أتاحت الصين التي تسعى وراء التنمية عالية الجودة أتاحت الفرص للعالم وواصلت أيضًا بناء جسر من الصداقة بين شعوب جميع البلدان، وتتزامن التبادلات الاقتصادية والتبادلات الثقافية المتزايدة الكثير من القصص المؤثرة عن ارتباط الصين الوثيق بالعالم.
 ربما سافرت ودرست وعملت وعشت في الصين. وربما لديك بحث عميق عن الثقافة الصينية. وربما لديك أو لدى أقاربك وأصدقائك روابط عميقة مع الصين... كل قطعة من ذاكرتك الجميلة عن الصين هي قصة. نريد أن نعرفها. كل توقعاتك الطيبة للصين تستحق أن نستمع إليها بعناية.

 والآن، ندعوك بصدق مشاركة قصتك معنا، وتسجيل تلك اللحظات التي تدفئ القلب، أو تبعث على الاسترخاء، أو البهجة، أو التشجيع.  يمكن أن تكون مقالات أو صور أو مقاطع فيديو قصيرة أو ملصقات إبداعية.  ستتاح لقصتك الفرصة للعرض على شاشات ومنصات مجموعة الصين للإعلام، حتى يتمكن المزيد من الناس من مشاهدة رابطك الذي لا ينفصم مع الصين.
 من الآن فصاعدًا وحتى نهاية شهر أغسطس، نحن دائمًا متصلون ب[email protected] وننتظر مشاركتك بفارغ الصبر!

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads