المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من السلال الغذائية في مدن جمهوريات جنوب أفريقيا وغانا والجبل الأسود واندونيسيا وبنجلاديش

الأحد 17/مارس/2024 - 05:41 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 400 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً في مدينة بلومفونتاين بجمهورية جنوب أفريقيا.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 400 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً في بلدة لاوديوم التابعة لمدينة تشواني في جمهورية جنوب أفريقيا، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني في جمهورية جنوب أفريقيا لعام 1445هـ.

وتأتي هذه المبادرة في إطار منظومة المشاريع الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز لمساعدة الدول ذات الاحتياج وتوفير الأمن الغذائي لها.

وفي إطار متوازي، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 210 سلال غذائية للأسر الأكثر احتياجاً في مدينة أكرا بجمهورية غانا، استفاد منها 1.260 فرداً، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني في جمهورية غانا لعام 1445هـ.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 500 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً في منطقة أولد تافو كوماسي بجمهورية غانا، استفاد منها 3.000 فرد، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني في جمهورية غانا لعام 1445هـ.
يذكر أن المشروع يهدف إلى توزيع 5,300 سلة غذائية تزن الواحدة منها 59,8 كيلوجرامًا، تشمل المواد الغذائية الأساسية، يستفيد منها 31,800 فرد من الفئات الأكثر احتياجاً في 5 مدن بغانا.

وتأتي هذه المبادرة في إطار منظومة المشاريع الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز لتوفير الأمن الغذائي في العديد من الدول الشقيقة والصديقة حول العالم خلال شهر رمضان المبارك.

وفي إطار متصل، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 717 سلة غذائية للفئات الأكثر احتياجًا في منطقة جاوا الغربية بجمهورية إندونيسيا، استفاد منها 2.768 فردًا.

وفي إطار متوازي، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 250 سلة غذائية في منطقة بيلو بولة بجمهورية الجبل الأسود، استفاد منها 1.250 فردًا من الفئات الأكثر احتياجًا.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 200 سلة غذائية في مدينة روجايي بجمهورية الجبل الأسود، استفاد منها 1.000 فرد من الفئات الأكثر احتياجاً، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني بجمهورية الجبل الأسود للعام 1445هـ.

يذكر أن المشروع يهدف إلى توزيع 8.700 سلة غذائية تشتمل على المواد الغذائية الأساسية، يستفيد منها الفئات الأكثر احتياجاً هناك خلال شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه المبادرة في إطار منظومة المشاريع الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز لتوفير الأمن الغذائي في العديد من الدول الشقيقة والصديقة حول العالم خلال شهر رمضان المبارك.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.000 سلة غذائية للأسر المحتاجة في منطقة كيشورغنج بجمهورية بنجلاديش، استفاد منها 5.000 فرد، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام بجمهورية بنجلاديش للعام 2024م.

ويأتي ذلك في إطار الجهود الإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الشعوب والدول المحتاجة في شتى بقاع الأرض بمختلف أشكال الدعم الإغاثي.

موضوعات متعلقة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads