المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور ...وزير الشباب والرياضة المصرى يبحث مع سفير كازاخستان تعزيز آليات التعاون المشترك

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 08:38 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة، السفير خيرات لاما شريف سفير كازاخستان بالقاهرة؛ لبحث تعزيز آليات التعاون الثنائي المشترك بين البلدين علي صعيد الشباب والرياضة، بحضور قيادات الوزارة.

وتطرق اللقاء إلي الحديث عن نتائج اللقاء الذي تم عقده نهاية ٢٠٢٢، وما تم تنفيذه من برامج مشتركة خلال الفترة الماضية، كما تطرق اللقاء الي الحديث عن ريادة الأعمال في كلا البلدين، وكذا تم الحديث عن مشاركة مصر في مؤتمر التطوع المزمع عقده خلال شهر ابريل بكازاخستان، وكذا المشاركة بالمهرجان البدوي للخيول سبتمبر المقبل بكازاخستان، وأيضا تم مناقشة توقيع مذكرتي تفاهم بين الجانبين في مجالي الشباب والرياضة.

قال وزير الشباب والرياضة:"نرحب بسعادة السفير الكازاخستاني في وزارة الشباب والرياضة، ونقدر حرصه على تعزيز التعاون بين مصر وكازاخستان في مجال الشباب، نحن نؤمن بأن الشباب هم ثروة الوطن، ونحن عازمون علي دعمهم وتمكينهم من المشاركة في بناء مستقبل أفضل"، مشيراً إلى أن مصر وكازاخستان تتمتعان بشباب طموح ومبدع، ونحن حريصون على توفير الفرص لهم لتطوير مهاراتهم وقدراتهم.

و أكد الدكتور أشرف صبحي على عمق العلاقات المصرية الكازاخستانية، مشيراً إلى حرص القيادة السياسية للبلدين على تعزيز التعاون في جميع المجالات، والذي ظهر جلياً خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لكازاخستان.

أشار "صبحى" إلى أن التعاون بين البلدين في مختلف المجالات يُعزّز التفاهم والتواصل بين شعبي البلدين، متمنياً أن يستمر التعاون بين مصر وكازاخستان ليشمل المجالات كافة، بما يخدم البلدين.

ومن جانبه، قال سفير دولة كازاخستان:" أود أن أعرب عن سعادتي بهذا اللقاء للمرة الثانية مع وزير الشباب والرياضة لبحث سبل تعزيز التعاون بين مصر وكازاخستان في مجالي الشباب والرياضة، وتتمتع كازاخستان ومصر بعلاقات تاريخية قوية، ونحن حريصون على تعزيز هذه العلاقات في جميع المجالات، بما في ذلك مجال الشباب، مشيراً إلى أن هناك العديد من الفرص للتعاون بين كازاخستان ومصر في مجال الشباب، مثل تبادل البرامج والخبرات، وتنظيم الفعاليات المشتركة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads