المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة بني سويف تشارك في البرنامج التدريبي للقيادات الشبابية بالولايات المتحدة

الأحد 21/أغسطس/2016 - 12:01 م
احمد فتحي
طباعة
أعلن الدكتور أمين لطفي - رئيس جامعة بني سويف، عن مشاركة الجامعة في البرنامج التدريبي للقيادات الشبابية لإدارة مؤسسات التعليم العالي (IVLP) بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 2182016 إلي 1192016.
أوضح رئيس الجامعة، أن مشاركة الجامعة في البرنامج التدريبي لقيادات شبابية لإدارة مؤسسات التعليم العالي أنما يهدف إلي مد جسور التواصل الإيجابية وكذلك إنشاء وتفعيل قنوات اتصال مع المنظمات والهيئات القومية والإقليمية والدولية لتطوير التعليم والبحث العلمي والنظم الأكاديمية والإدارية والخدمية. وكذلك تكوين فريق من القيادات الأكاديمية الفعالة تتبنى التطوير المستمر للقدرات التنافسية لمؤسسات التعليم العالي بالجامعات المصرية علميًا ومهنيًا وبحثيًا.
أكد "لطفي" أن حرص الجامعة في المشاركة يأتي في إطار أوجه التعاون البحثي المشترك بين الجامعات، وإلقاء المحاضرات العامة والندوات العلمية. من خلال الاستفادة من مشاركات العلماء المتميزين وأفكارهم وخبراتهم في العلوم المختلفة. ويكمن الهدف من المشاركة في هذه البرامج في تمكين الباحثين المتميزين من قضاء فترة زمنية لتبادل الخبرات من أجل تعزيز مهاراتهم داخل الجامعات المستضيفة، والاستفادة من خبرات الآخرين بما يخلق بيئة جاذبة للعلماء المتميزين من الجامعات العالمية المرموقة.
وأشار الدكتور أحمد فرغلي – مدير وحدة تطوير البحث العلمي ووكيل كلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة، أن هذه المنحة لبرنامج نظم وإدارة مؤسسات التعليم العالي الممول من الحكومة الأمريكية يشمل زيارة ما يزيد عن عشر جامعات أمريكية موزعة في خمس ولايات أمريكية تبدأ من واشطن وتنتهي بأطلانتا، كذلك يشمل البرنامج زيارة وزارة الخارجية الأمريكية وعددًا من مؤسسات التعليم العالي الأمريكية. جدير بالذكر أن أ.م.دأحمد فرغلي، ضمن المشاركين في المنحة لبرنامج نظم وإدارة مؤسسات التعليم العالي بالولايات المتحدة الأمريكية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads