المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كثافات مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

الأربعاء 24/أغسطس/2016 - 10:16 ص
نهال السيد
طباعة

شهدت صباح اليوم الأربعاء،شوارع ميادين القاهرة والجيزة، زحامًا مروريًا بسبب زيادة الأحمال بمحافظتى القاهرة والجيزة فى ظل تواجد أمنى مكثف لجميع المحاور، لرصد ومتابعة الحالة المرورية وفك الزحامات أولا بأول خلال أوقات الذروة على مدار اليوم.
وتباطأت حركة السيارات بطريق إسكندرية الزراعى للمتجه من الأقاليم وصولا إلى القاهرة، وكذلك الأمر أعلى الدائرى للمتجه من الزراعى اتجاه نفق السلام بسبب زيادة الأحمال وأعلى دائرى المرج وصولا إلى مناطق ميدان المؤسسة وصولا للقاهرة، ظهرت كثافات عالية وسط انتشار الخدمات المرورية.
كما يوجد انسياب مرورى محدود بطريق كورنيش المعادى، وتسبب عطل فى سيارة ملاكى أعلى طريق الأتوستراد فى توقف حركة المرور بالاتجاه القادم من مناطق حلوان وفى طريقه إلى القاهرة، وكثافات مرورية أعلى كوبرى أكتوبر للمتجه من مدينة نصر إلى ميدان رمسيس.
وظهرت كثافات عالية أعلى الدائرى للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى، وظهرت كثافات متوسطة أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم و كثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارعى عباس العقاد.
وشهد طريق المحور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاها إلى الدائرى تباطؤ حركة السيارات وكثافة متحركة فى صلاح سالم اتجاه المطار. كثافات مرورية من صلاح سالم إلى مشيخة الأزهر حتى كوبرى الأزهر بمناطق وسط البلد، وكذلك الأمر كثافات متحركة من المعادى اتجاه القلعة.
فيما شهد كوبرى 6 أكتوبر تكدسا مروريًا بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد واصطفت السيارات أعلى كوبرى 15 مايو بالاتجاه للقادم من شارع جامعة الدول وفى طريقه إلى منطقة الإسعاف، وكذلك الأمر المتجه من ميدان مصطفى محمود ظهرت كثافات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبرى 15 مايو.
وظهرت كثافات مرورية فى كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد وسط البلد إلى الدائرى ومن الدائرى إلى المعادى وبشارع قصر العينى وبنفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا و كثافات مرورية بشوارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين و نزلة جامعة القاهرة بسبب أعمال التطوير.
كما ظهرت كثافات عالية بشارع فيصل من الطالبية وصولا إلى مطلع كوبرى فيصل وصولا إلى ميدان الجيزة بسبب أعمال كوبرى الجيزة المعدنى، وكذلك الأمر فى شارع السودان وصولا إلى شارع جامعة الدول وحتى إمبابة.
وتكرر الأمر بشارع التحرير وميدان المساحة وصولا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبرى قصر النيل، وكذلك بمحور 26 يوليو أمام القادم من أكتوبر وفى طريقه إلى ميدان لبنان، كذلك الأمر فى شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة، الذى تباطأت حركة السيارات به بسبب المواقف العشوائية بميدان الجيزة فى إعاقة حركة المرور وصولا إلى شارع التحرير حتى ميدان الدقى.
وتباطأت حركة السيارات أمام القادم من محور صلاح سالم وفى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة بكوبرى 15 مايو وللقادم من المعادى وفى طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفى طريقه للعباسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads