المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. اجتماع للجنة التنسيق بين الأحزاب بسوهاج لمناقشة مشكلات المواطن

الأربعاء 31/أغسطس/2016 - 08:16 م
سوهاج أسلام عبد العال
طباعة
عقد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، اليوم الاربعاء، بديوان عام المحافظة اجتماع مع أعضاء اللجنة التنسيقية للأحزاب السياسية.


تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا والموضوعات التي تهم المواطن بالشارع السوهاجي، ومنها مشكلات مياه الشرب والصرف الصحي والصحة والطرق والتموين.


و قام ممثلي الأحزاب السياسية بعرض بعض المشكلات ومناقشتها مع القيادات التنفيذية منها توقف عمل بعض وحدات غسيل الكلى ونقص بعض السلع التموينية وعدم صرفها في بعض المنافذ وارتفاع الأسعار، وضعف المياه في بعض أرجاء المحافظة وعدم وجود الصرف الصحي في بعض القري،عدم القراءة المنتظمة لعدادات المياه والكهرباء وغيرها من المشاكل.


قام كل مسئول في اختصاصه بالرد عن كل شكوى سواء بأخذها بعين الاعتبار أو أنه تم بالفعل اتخاذ الإجراء المناسب حيال هذه المشكلة، أو أنه بالفعل تم وضعها في الخطة المستقبلية المتضمنة لهذا الموضوع ومن بعض الأعمال التي ستتم هي تجديد وتطوير مستشفيات طما وبرديس والمنشاه.


وسيتم فتح منافذ بالوحدات الصحية لتوزيع الألبان المدعمة وسيتم صرفها بكروت ذكية وسيتم انشاء مستشفى سوهاج العام الجديدة بدلا من مستشفى الصدر وسيتم عمل قومسيون طبي لذوي الاعاقة وبعض الأعمال الأخرى.


ومن جانبه قال المحافظ إن القيادات التنفيذية والأحزاب والمجتمع المدني كلهم أسرة وفريق واحدة في خدمة المواطنين، وإنه يجب تلقى الشكاوى بسعة صدر والعمل على حلها، ولا مكان للواسطة والمحسوبية وأن هناك محاسبة شديدة لكل مقصر في عمله وأن الريادة ليست بالتاريخ بل العمل والجد والاجتهاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads