المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأمطار توقف مواجهة «جنوى وفيورنتينا»

الأحد 11/سبتمبر/2016 - 08:09 م
طباعة

الأمطار توقف مواجهة «جنوى وفيورنتينا»

أوقفت الامطار الغزيرة مباراة جنوى وفيورنتينا على ملعب «ماراتسي» ضمن الجولة الثالثة للدوري الإيطالي، بعد مرور 28 دقيقة حين كانت النتيجة صفر-صفر، فيما توقفت مباراة روما وسمبدوريا على الملعب الاولمبي في العاصمة بعد انتهاء الشوط الاول والضيوف في المقدمة 2-1 بعد ان تخلفوا بهدف للمصري محمد صلاح بكرة رأسية اثر عرضية من الارجنتيني دييجو بيروتي (8) قبل ان يردوا بهدفين للكولومبي لويس مورييل بتسديدة "طائرة" رائعة بعد تمريرة طويلة من فاسكو ريجيني (18) وفابيو كوالياريلا اثر ركلة ركنية نفذها الارجنتيني ريكاردو الفاريس (41).

وبعد تأخر لأكثر من 45 دقيقة قرر حكام المباراة مواصلتها، وتمكن البديلان القائد الاسطوري فرانشيسكو توتي والبوسني ادين دزيكو من قلب الطاولة على سمبدوريا ومنح فريقهما نقطته السابعة، ليصبح بذلك على المسافة ذاتها من نابولي الثاني وبفارق نقطتين عن يوفنتوس المتصدر.

وأدرك دزيكو التعادل لروما في الدقيقة 61 اثر كرة بينية متقنة من توتي الذي خطف هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء انتزعها دزيكو بالذات.

وعلى ملعب "سان سيرو"، لم يستفد ميلان من عاملي الارض والجمهور لكي يحقق فوزه الثاني وسقط امام اودينيزي بهدف قاتل سجله الكرواتي ستيبيه بيريتسا في الدقيقة 88 من المباراة التي توقفت لبعض الوقت بسبب اصابة مدافعه لوكا انتونيلي في الشوط الثاني اثر سقوطه على رأسه ما اضطر النادي اللومباردي الى نقله للمستشفى.

وحقق بولونيا فوزه الثاني في ثلاث مباريات على حساب ضيفه كالياري 2-1، رافعا رصيده الى 6 نقاط فيما تجمد رصيد كالياري عند نقطة يتيمة.

على ملعب "ريناتو دالارا"، سجل سيموني فيردي (23) وفيديريكو دي فرانشيسكو (74) للفائز، والبرتغالي برونو الفيش (83) للخاسر الذي طرد له ماركو ستوراري (54).

وعاد لاتسيو بنقطته الرابعة من ملعب كييفو بتعادله معه بهدف للهولندي ستيفان دي فريي (55) مقابل هدف لاليساندرو جامبيريني (52).

وحقق اتالانتا فوزه الاول بعد هزيمتين على التوالي وجاء على حساب ضيفه تورينو بهدفين من اندريا ماسييلو (56) والايفواري فرانك كيسي (82 من ركلة جزاء)، مقابل هدف للاسباني ياجو فالكوي (54).

ويلتقي في وقت لاحق بيسكارا مع انتر ميلان، على ان تختتم المرحلة الاثنين بلقاء امبولي مع كروتوني.

خرج يوفنتوس، بطل المواسم الخمسة الاخيرة، من عطلة نهاية الاسبوع وهو يتصدر وحيدا وذلك بفضل هدية من روما والاحوال المناخية التي عطلت مباراة جنوى وفيورنتينا اليوم الاحد في المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وكان يوفنتوس افتتح المرحلة السبت بفوزه الثالث على التوالي بعد تغلبه على ساسوولو 3-1، فتربع وحيدا على الصدارة ثم بقي الوضع على حاله بعد مباريات الاحد وذلك لان جنوى وجاره سمبدوريا كانا الوحيدين القادرين على اللحاق به بعد فوزهما بمباراتيهما الاوليين.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads