المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخطر 5 لقاءات للسيسي في نيويورك.. الرئيس يلتقى برئيسة الوزراء البريطانية لأول مرة.. يبحث مع رؤساء كبري الشركات زيادة الاستثمارات الأمريكية بالقاهرة.. ولقاء مرشحى رئاسة بلاد العم سام يتزيل القائمة

الأحد 18/سبتمبر/2016 - 03:18 م
السيد البخمي
طباعة
يجري الرئيس عبد الفتاح السيسي لقاءات مهمة، وذلك على هامش مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، ومن أهمها لقائه ولأول مرة مع رئيسة الوزاء البريطانية، والرئيس الفرنسي والعاهل الأردني والرئيس الفلسطيني وأعضاء من الكونجرس.

كما يعقد لقاء مع عدد من الشخصيات المؤثرة في الحزبين «الديمقراطي والجمهوري» والمرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون، ودونالد ترامب المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية.

-الرئيس الفرنسي

كان أخر لقاء جمع بين الرئيس عبد الفتاح السيسى، ونظيره الفرنسي فرانسوا هولاند، يوم 17 أبريل من العام الجاري، حيث عقدا الرئيسان مؤتمراً صحفياً بـ«قصر القبة» عقب المباحثات الثنائية بينهما، ومن المقرر أن يشهد الرئيسان التوقيع على عدد من اتفاقات التعاون بين الجانبين في العديد من القطاعات.

-رئيسة وزراء بريطانيا

يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي أول لقاء يجمعه برئيسة الوزراء البريطانية «تيريزا ماي»، بولاية نيويورك، لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وذلك على هامش مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

-العاهل الأردني

كان أخر لقاء بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، وملك الأردن عبد الله الثاني، الأربعاء الموافق 24/ 8، بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة، لبحث تعزيز العلاقات المصرية الأردنية المشتركة إلى جانب آخر تطورات الوضع في المنطقة وعلى رأسها مكافحة التنظيمات الإرهابية.

-أبو مازن

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد صر ح سابقًا أن القضية الفلسطينية ستظل تحتل أولوية متقدمة في أولويات السياسة الخارجية المصرية، وصولا إلى تحقيق سلام عادل وشامل يصون الحقوق المشروعة للشعب الفلسطينى.

أعضاء الكونجرس الأمريكي

رحب عدد من أعضاء الكونجرس ومجلس النواب الأمريكى، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى، للمرة الثانية في أعمال الدورة الحادية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة التي تعقد في مقر المنظمة الدولية بنيويورك، مؤكدين على أنهم في انتظار لقائهم به الثلاثاء المقبل.

-هيلارى كلينتون

وكانت المرشحة عن الحزب الديمقراطي لرئاسة الولايات المتحدة، هيلاري كلينتون، قد وصفت حكم السيسي بـ"الدكتاتورية العسكرية"، مؤكدة -في مناظرة أجريت بينها وبين المرشّح الديمقراطي المنافس بيرني ساندرز- أن "النظام في مِصْر هو في الواقع ديكتاتورية عسكرية".

-دونالد ترامب

قال المرشح الرئاسى الأمريكى دونالد ترامب، إذا أصبحت رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية، سوف أعمل على تغيير المآسى التى نراها حاليًا وطيها في التاريخ، والتى يجب أن تتم من خلال محاربة الإسلام المتطرف، مضيفًا "سوف أعمل مع الرئيس السيسى وكافة الرؤساء الذين يؤمنون بضرورة التخلص من عقوبة الإعدام".


-رؤساء كبري الشركات

يلتقى الرئيس مع عدد من رؤساء كبري الشركات الأمريكية، ومن بينها شركة جنرال اليكتريك ومع مجلس رجال الأعمال المصري والأمريكي وأعضاء غرفة التجارة الأمريكية، لبحث زيادة الاستثمارات الأمريكية في مصر خلال الفترة المقبلة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads