المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 وصفات تساعدك فى الحصول على يدين بيضاء

الخميس 29/سبتمبر/2016 - 01:33 م
اسراء عامر
طباعة
تتعرّض اليدين للاوساخ وللادوات الكيماوية، لانها الأكثر استعمالًا في الجسم، لذلك تلاحظين أن يديك باتت بلون الاسود وتتمتع ببقع سوداء اللون لا يمكنك أن تزيليها بسهولة، لذلك الخلطات المنزلية هي الأكثر صحة وضمانة.

استفيدي من هذه الخلطات لليدين وطبّقيها فورًا لكي تحصلي على تبييض بشرة مميزة ولكي تحصلي على نعومة لا مثيل لها.

-خلطة الطحين وعصير الليمون: امزجي ملعقتين من الطحين مع أربع قطرات من عصير الليمون ونصف ملعقة صغيرة من الكركم. ضعي المزيج على يديك لمدة 15-20 دقيقة ثم اغسليها وكرّري تطبيق هذه الخلطة كل يوم وستلاحظين الفرق أول يومين.

-خلطة اللبن الزبادي: أدهني القليل من اللبن الزبادي على يديك واتركيه لمدة 7 دقائق ثم تغسليه بالمياه الفاترة. يمكنك أن تضيفي الى اللبن بعضًا من قطرات عصير ليمون الحامض لمفعول أسرع.

-خلطة عصير ليمون الحامض: أخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من عصير ليمون الحامض وملعقتين كبيرتين من الخيار. أدهني المزيج على يديك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي اليدين بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة يوميًا لمدة 15 يومًا.

-خلطة البرتقال: قشّري حبة واحدة من البرتقال واهرسي قشرتها في الخلاّط الكهربائي ثم أضيفي عليها نصف كوب من الحليب. بعد ذلك، إدهني يديك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة واغسليها بالمياه الباردة عند الانتهاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads