المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. فتيات أثرن الجدل عبر مواقع التواصل وشوهن صورة العرب

الخميس 29/سبتمبر/2016 - 08:10 م
طباعة
تميز العرب قديما بتقدمهم الفكري والعلمي الذي سبق العالم فى وقت كانت تعيش فيه أوروبا عصور الظلام وسيطرة رجال الكنيسة على مقاليد الأمور ولكن التميز العلمي للعرب لم يدم طويلاً، ليشهد المجتمع انهيار لتلك الحضارة العربية وغياب الأخلاق والعلم، ويكون المجتمع على موعد مع صدمات كبرى، لتؤكد إنهياره أخلاقيا، فقد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صور فتيات شوهن صورة المجتمع العربي وأثارن الجدل الواسع حولهن، خاصة بعد حصول فتاة منهن على لقب «الأعلى مشاهدة» بأحد مواقع الأفلام الإباحية الشهيرة .

كان أخر تلك الفتيات العربيات "مايا خليفة " التى انضمت لقائمة ليست صغيرة، لبعض الفتيات العربيات اللاتي كسرن حاجز العادات والتقاليد الشرقية، وخرجن عن المألوف، ليصدمن المجتمع العربي بأفعالهن "الشاذة"، وفيما يلي أشهر النساء العربيات، اللواتي شوهن صورة العرب.


علياء المهدي

صدمت الناشطة السياسية، بحركة "فيمن"، الشعب المصري والعربي، بعد نشرها صور عارية بمدونة خاصة بها عبر الإنترنت، عقب ثورة 25 يناير.

ودعت "المهدي"، إلى احترام حرية النساء ورغباتهن، مشيرة إلى أنها تهدف من خلال هذا الفعل، إلى التحرر من القيود المجتمعية، والعادات والتقاليد الشرقية.
بالصور.. فتيات أثرن
أمينة التونسية


لم يفق الشعب العربي من صدمة علياء المهدي، حتى فوجئ بناشطة عربية تونسية، توجه نفس رسالة "المهدي"، وبنفس الطريقة، وهي أمينة التونسية، التي تركت عائلتها وهربت، لتتمكن من نشر رسالة الحرية الخاصة بها، حسب قولها، ومن ثم انضمت إلى حركة "فيمن" النسائية.

بالصور.. فتيات أثرن
عروس الكويت

كسرت عروس كويتية، تابوه العادات والتقاليد، بعد تصويرها برفقة زوجها في ليلة زفافهما، تعبيرًا منها عن استيائها الشديد من هذا اليوم، الذي وصفته بالحقير.

كما أوضحت أن رغبتها من تصوير هذا اليوم، أنها تستحقر أن تكون كـ"البهيمة"، حسب وصفها، برفقة رجل لم تعرفه كثيرًا من قبل.

لبنانية تتزوج من شقيقها


فتاة لبنانية ظهرت في برنامج تليفزيوني لبناني بجانب "شقيقها"،معلنة أنهما اتفقا على الزواج، نظرًا لوجود علاقة حب بينهما منذ الصغر.

ونشبت مشادة بين الفتاة، ورجل الدين الموجود في البرنامج، الذي اتهمها بالكفر والخروج عن تعاليم الإسلام. 



نادية الفاني

مخرجة سينمائية، أعلنت تضامنها مع "أمينة" التونسية، من خلال نشر صورها عارية الصدر هي الأخرى، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
بالصور.. فتيات أثرن
خديجة بن عباد

فاجأت القيادية السياسية بحزب "نداء تونس"، خديجة بن عباد، الجميع، بعد نشرها صور عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تسجل لحظات حرقها لصفحات القرآن الكريم، بسيجارتها الخاصة، ما عرضها لهجوم بالغ بعد ذلك.

ووصف العديد من القادة السياسية داخل الحزب وخارجه، هذا التصرف، بالمحاولة لجلب بعض الشهرة السياسية المفتقدة.
بالصور.. فتيات أثرن
مايا خليفة

أثارت جدلًا طوال الفترة الماضية، أكدت تباهيها وتفاخرها بهذا اللقب، ما زاد الهجوم عليها من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.


توجهت الفتاة اللبنانية مايا خليفة، لتصوير الأفلام الإباحية، ما أثار جدلًا واسعًا في الفترة الأخيرة، وخاصة بعد احتلالها المرتبة الأولى من حيث المشاهدة بأحد المواقع الإباحية.
بالصور.. فتيات أثرن

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads