المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. «Tomorrow Land» جزيرة خصصها صاحبها لتنظيم أكبر مهرجان موسيقي بالعالم.. ومطالب بتنفيذها في مصر لجذب السياحة والاستثمار

الجمعة 30/سبتمبر/2016 - 09:03 م
أحمد عفيفى
طباعة
«Tomorrow Land» حفل أسطوري يأخذ جميع موطنين العالم إلى مستقبل بعيدًا عن الحرب والدمار، يوجد بة كل ملذات الحياة، وأصبحت وطن لكل راغبين المتعة والمرح، وهي ثلاث أيام من الراحة والرقص والموسيقة، كل ما تحتاجه لدخول هذا الحفل هو ان تمتلك الكثير من النقود.

«تمورو لاند» هي جزيرة يقام عليها اكبر مهرجان في العالم للموسيقه والرقص، ويحضر المهرجان أكثر من 200ألف زائر من جميع دول العالم، ويستغرق ثلاث أيام فقط.

وتقع الجزيرة التي يقام عليها الحفل داخل قرية تدعى «بووم» بدوله «بلجيكا»، وكانت الجزيرة ملك مستثمر بلجيكي قرر إن يستغل الأرض في مشروع سياحي ضخم، فقام بتصميم 20 مسرح غنائي داخل الجزيرة وقرر إن يصمم المسارح الغنائية بشكل خيالي يجزي الأنظار، وكان الشرط الاساسى لكي تصعد على هذا المسرح هو إن تكون أحسن «DG» في العالم.

واستعان بأمهر مهندسي الصوت في العالم لوضع مكبرات الصوت في الجزيرة لتغطيها بالكامل، وقام بتخصيص أماكن للنوم على شكل الخيام والفنادق الخيالية، وخصص أماكن لجميع المشروبات سواء خمور أو مشروبات عاديه ولكنه لا توجد في اى مكان في العالم سوى في «تمورو لاند».

وبداء أول حفل في عام 2005 وشارك بالحفل 10 ألف زائر من جميع إنحاء العلم، وفى عام 2006 تضخم العدد بشكل خيالي حتى وصل إلى 180 ألف زائر من جميع إنحاء العالم، وتقام الحفل في شهر يوليو من كل عام، وبعد مرور عامين على تأسيس «Tomorrow Land» أصبحت تنفذ تذاكر المهرجان بعد طرحها على الانترنت بنصف ساعة فقط في شهر ابريل، ويوضع أكثر من 250 ألف مواطن من جميع إنحاء العالم على قائمه الانتظار بعد نفاذ التذاكر، على أمل حضور الحفل.

وتتراوح قيمه تذكره الحفل بين 40 إلف إلى 200 إلف باوند، وخصص المهرجان طائرات خاصة لنقل جمهور الحفل من كل دول العالم، وتعاقد صاحب المهرجان مع اكبر شركات التصوير بالعالم لتصوير ابرز الملامح بالمهرجان، ويتخطى فيدو كل مهرجان منذ عام 2005 أكثر من 50 مليون مشاهدة عبر «اليوتيوب».

استثمار مربح وجذب للسياحة من كل دول العالم بدون تاريخ، بل ببعض النقود لخلق المتعه والاستجمام والراحة النفسية، وتواجه مصر أزمة بسبب العملة الصعبة، على الرغم إن مصر تمتلك الكثير من الجزر التي من الممكن إن ينشأ عليها «Tomorrow Land العربية» لجذب السياحة إلى مصر وأيضًا العملة الصعبه لحل الازمه ألاقتصاديه بدون قيوض وإحصاء وخبراء اقتصاد بل بالقوة الناعمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads