المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسهل الطرق للتغلب على البرد والإنفلونزا

الثلاثاء 29/نوفمبر/2016 - 06:10 م
إسراء أحمد علام
طباعة
في فصل الخريف يصاب الكثير من الناس بأمراض البرد والإنفلونزا نتيجة اختلاف درجات الحرارة بين الصباح والمساء، ففي الصباح تكون درجات الحرارة مرتفعة وفي المساء تنخفض بدرجة كبيرة مما يهدد بالإصابة بالبرد والإنفلونزا في حالة عدم الاهتمام بإرتداء ملابس مناسبة تحمي من البرد.

نقدم لكي بعض النصائح للتغلب على البرد وانفلونزا فى فصل الشتاء وهى:

المشروبات الساخنة:

قومي بتناول المشروبات العشبية الساخنة التي تساعد في التخلص من الإصابة بالبرد والإنفلونزا سريعًا كالينسون، فتناول المشروبات الساخنة يساعد في تهدئة التهابات الحلق المزعجة، كما يعمل على محاربة الفيروس المسبب للمرض.

المياه:
قومي بتناول كميات كبيرة من المياه خلال فترة المرض، وذلك لمساعدة المياه في التخلص من المرض سريعًا، فتناول كميات كبيرة من المياه يعمل على غسل الجسم من السموم المتراكمة فيه مما يوفر صحة أفضل للجسم.

الراحة:
عليكِ بأخذ قسط من الراحة خلال فترة الإصابة بالبرد والإنفلونزا حتى يستعيد جسمك صحته مرة أخرى، فبذل مجهود كبير خلال فترة الإصابة بالبرد أو الإنفلونزا يهدد بطول فترة المرض وعدم التعافي منه بسهولة.

النوم:
يجب خلال فترات الإصابة بالبرد والإنفلونزا الحصول على قسط كافى من النوم للحفاظ على صحة الجسم وعدم إجهاده، فالنوم 8 ساعات يوميًا على الأقل خلال فترة المرض يجنب الإصابة بالمضاعفات المزعجة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads