المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عجينة" يواصل تصريحاته الشاذة.. آخرها البرلمان "منبطح".. وأبرزها "منع البوس وكشف العذرية"

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 12:52 م
ياسمين مبروك
طباعة
منذ انعقاد مجلس النواب، والنائب إلهامي عجينة عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، لا يتوقف عن تصريحاته المثيرة للجدل، والتى لا تليق بمنصبه كعضو مجلس النواب المصري، حيث فسرها الكثير من أعضاء مجلس النواب، بأنها تهدف للشو الإعلامي والشهرة فقط، وكان آخر تلك التصريحات، اعتلاءه منبر المسجد يوم الجمعة الماضية، وانتقاده للبرلمان ووصفه بالمنبطح.

البرلمان "منبطح"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للنائب البرلماني إلهامي عجينة، من داخل أحد المساجد، ويشن من خلاله هجومًا حادًا على البرلمان، ويصفه بالمجلس "المنبطح".

وقال عجينة في الفيديو المتداول له: " أنا المفروض أدافع عن مصالح الشعب، وقلنا قبل كده أن المجلس بتاعنا ده مجلس منبطح ما بيحاسبش الحكومة وبيطبطب عليها بس، وده أنيل من الحزب الوطني".

كشف العذرية 

ويعد طلب كشف العذرية على طالبات الجامعات المصرية، ضمن تصريحات عجينة المثيرة للجدل، حيث طالب بإطلاق حملة جديدة لتوقيع الكشف الطبي على الطالبات داخل الجامعات بشكل دوري قائلا: "أي بنت تدخل الجامعة لازم نوقع عليها الكشف الطبي لإثبات أنها "آنسة"، وكذلك ينبغي أن تقدم كل بنت مستندا رسميا عند تقدمها للجامعة بأنها آنسة، وذلك من أجل القضاء على ظاهرة انتشار الزواج العرفي في مصر"، مؤكدًا أنه ليس إلزاميًا على أهالي تلك الفتيات، ومن حقهم القبول والرفض، ولكن رأيي الشخصي، انه ستحد من الزواج العرفي المنتشر بين طلاب الجامعة.

احتشام النائبات

ومن التصريحات التي أغضبت النائبات، مطالبته بضرورة إصدار رئيس المجلس الدكتور على عبد العال تعليماته للنواب بحضور الجلسات بزي رسمي، وارتداء الكرافتة، وأن تحضر النائبات بزىّ أكثر احتشامًا ويليق ببرلمان مصر.

حيث قال عجينة: "رأيت نائبًا يرتدى ترنج، وعنّفته على ذلك، فخرج وأحضر بدلة من سيارته، كما أن بعض النائبات يرتدين بنطلونات ضيقة وملابس بألوان صارخة، لا تتناسب مع قدسية المكان وقدسية العمل الذي نقوم به كنواب للشعب".

النساء "مش عارفة ترضع طبيعي"

واستمرارًا لتصريحات الشاذة عن النساء، قوله إن النساء ليس لديها القدرة على الرضاعة الطبيعية، وبالتالي زاد الطلب على الألبان المصنعة للأطفال، منتقدًا عدم إنشاء الحكومات المتعاقبة مصنعًا لألبان الأطفال حتى وقتنا هذا.

وقال عجينة، إن عدم إنشاء مصنع مع ارتفاع أسعار الدولار أصبح من الصعب استيراد ألبان للأطفال، ما أدى إلى ندرتها في السوق المصري، لافتًا إلى أن رجال الأعمال يتهربون من دفع الضرائب.

الرجالة بتعاني من ضعف جنسي

كما أعلن تأييده لفكرة ختان الإناث، قائلًا:" "إحنا شعب رجالته بتعاني من ضعف جنسي، بدليل إن مصر من أكبر الدول المستهلكة للمنشطات الجنسية التي لا يتناولها إلا الضعيف، وإذا بطلنا نعمل ختان سنحتاج رجالة أقوياء، ونحن لا نمتلك رجالًا من هذا النوع".
وقال " إنه من باب أولى علشان تكون فيه عدالة بين الرجال والنساء، إننا نُفعل الختان، لأنه يقلل الشهوة الجنسية لدى المرأة، والمفترض أن تقف النساء إلى جانب الرجال علشان العجلة تمشي".

"الفراخ البيضة" سبب الضعف الجنسي 

كما قال عجينة، إن سبب انتشار الضعف الجنسي في الآونة الأخيرة، تناول "الفراخ البيضة"، واستخدام الهرمونات والمبيدات المسرطنة القادمة من الخارج في زراعة المحاصيل، متهما الحكومة باستيراد المواد المسرطنة للشعب المصري، قائلا: "حرام عليكوا، إحنا لو مكلناش فراخ بيضة مش هنموت، ولو أكلنا الفراخ هنصاب بالأمراض، وده هيكلف الدولة مليارات".

منع البوس بين الرجال

فيما طالب النائب "عجينة" بمنع القبلات بين الرجال قائلًا: أمنعوا البوس لأنه بيجيب أمراض، "أنا أبوس مراتي بس.. أبوس حد تاني ليه".

غرقى مركب رشيد "منتحرين"

كما وصف، "عجينة"، ضحايا مركب رشيد الغارق، بـ"المنتحرين"، مؤكدًا أنهم ليسوا شهداء كما يقول البعض عبر وسائل الاعلام المختلفة.

وقال عجينة، في تصريحات تليفزيونية، "نعلم جميعًا ظروف المعيشية التي يمرون بها لكن هذا ليس مبررا لإلقاء أنفسهم في البحر"، مؤكدًا أنه لا يجوز إطلاق عليهم شهداء، والأزهر يمكن أن يفتى في هذه المسألة، وأن مصر مليئة بالفقراء، والجميع يعلم أن الهجرة غير الشرعية انتحار.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads