المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أعمال جمعت بين سعاد نصر و"صبحي" جعلته يشعر باليتم بعد رحيلها

الخميس 05/يناير/2017 - 03:43 م
منة إدريس سالم
طباعة

"عندما رحلت سعاد، شعرت باليتم الإنساني والفني، كما لو أن جناحي الثاني اتكسر"؛ هكذا تحدث الفنان محمد صحبي عن معاناته بعد رحيل رفيقة نجاحه سعاد نصر في الخامس من يناير عام 2007، وفيما يلي يرصد "المواطن" أبرز الأعمال التي شارك بها الثنائي الأنجح دراميًا.

مسلسل "رحلة المليون"

تعاون الثنائي في مسلسل "رحلة المليون" الذي تم عرضه في عام 1984، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول "سنبل" الذي جسد دوره محمد صبحي وزوجته "دلال" التي تجسد دورها سعاد نصر، ورحلته بحثًا عن الثروة وتجميع مليون جنيه.

مسلسل "يوميات ونيس"


ويعد مسلسل "يوميات ونيس" بأجزائه الثمانية هو الأنجح على مستوى المسلسلات الدرامية الاجتماعية علي مدار أكثر من عشرون عامًا، فدعا العمل إلى مجتمع فاضل بطرح مزيج من المشاكل والموضوعات الشائكة التي تتعرض لها كل أسرة وحلها في مزيج بين الدراما والكوميديا.

وشارك في العمل مجموعة كبيرة من الفنانين في مقدمتهم محمد صبحي، وسعاد نصر، وجميل راتب، وهدي هاني، وسامح الشجيع، وفادي خفاجة، وريم أحمد من إخراج أحمد بدر الدين.

مسرحية " عائلة ونيس"


استطاعت شخصيتي "ونيس" وزوجته "مايسة" تحقيق نجاح كبير ومنقطع النظير، ليمتد هذا النجاح إلى خشبة المسرح من خلال مسرحية تحمل نفس الاسم بمشاركة نفس فريق العمل.

مسرحية "الهمجي"

كما تعاون كلًا من محمد صبحي وسعاد نصر بمسرحية "الهمجي"، التي تدور أحداثها حول صراع الخير والشر من خلال طرح بعد الخصال البشرية الذميمة وكيف يبررها الشيطان لـ" آدم عبد ربه" بطل المسرحية، وشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين محمد صبحي، وسعاد نصر، وهناء الشوربجي، وممدوح موافي من إخراج أحمد بدر الدين.

فيلم "هنا القاهرة"


لم يقتصر تعاون الثنائي بالمسرح والدراما التليفزيونية فقط بل امتد نجاحهم إلى شاشات السينما من خلال فيلم "هنا القاهرة"، الذي وصف الشارع المصري وناقش العديد من القضايا والسلبيات الموجودة بالقاهرة في فترة الثمانينات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads