المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيمان البحر درويش يستغيث بـ"السيسي"

الأربعاء 22/مارس/2017 - 10:03 ص
أحمد مصطفى
طباعة
استغاث الفنان إيمان البحر درويش، برئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، للقضاء على الفساد داخل نقابة المهن الموسيقية، بعدما أعلن بعض أعضاء مجلس الإدارة المتهمين في قضايا فساد عن مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء لكشف مخطط شيطاني، على حد قولهم.

وقال "درويش" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إلى متى سيدي الرئيس تظل الأجهزة الرقابية عاجزة عن وقف هذه المهزلة التي تسيء إلى مؤسسات الدولة وكأن الدولة تحمي هذا الفساد الذي تعلمه كافة الأجهزة الرقابية وأعضاء الجمعية العمومية بل وعامة الناس.

وأضاف يستمر المتهمون بالتزوير وإهدار المال العام المثبت بأحكام نهائية باتة يتحدون أحكام القضاء، ولا تستطيع أجهزة الدولة القادرة على إنهاء هذا الفساد نهائيا في لمح البصر لتظهر الدولة بهذه الصورة التي تسيء إلى مؤسسات نعلم جميعًا مدى قدرتها على احترام الجميع لدولة القانون.

وتساءل "درويش" عدت أسئلة، قائلًا: "هل أحكام القضاء الإداري مؤامرة شيطانية.

وتابع هل الإعلان عن استقالة وهمية مزعومة ليس لها صلة بالواقع والقانون، وبعد أحكام قضاء واجبة النفاذ بإلغاء هذه الصفة المستقبل منها تكون موضع اهتمام وزير لا يحترم أحكام القضاء، ويرفض هذه الاستقالة الوهمية المزعومة، وهل ازدياد ثروات بعض أعضاء مجلس بالملايين والعقارات والفلل، وكانوا من قبل يقبلون الحسنة من بعض الموسيقيين على حد قولهم مؤامرة شيطانية .

واشار الى متى يظل الحال كما نراه يوميًا على صفحات الميديا المقروءة والمرئية بنشر الأكاذيب وتضليل الرأي العام من متهمين يفعلون ما يشاءون دون أي رقيب من الأجهزة المعنية بتنفيذ الأحكام.

واستطرد أنا أعلم مدى المسئوليات الجسام على عاتق دولتكم، لكننا نراك دائمًا تهتم حتى بأبسط الأمور إذا كانت تمس ضمائر الناس ونصرة الحق التي رأيناها في مواقف كما عهدناك دائمًا.

واستكمل أن هذه الأمور تمس دولتكم لأنك الراعي وكل راع مسئول عن رعيته، فإذا كنت أتغاضى عن حقي الذي قررته أحكام القضاء الواجبة النفاذ احترامًا لدولتكم ومؤسسات الدولة لما تتحمله الدولة من عبء ثقيل.

وأنهى كلامه قائلًا: "فإن من حق الأسر التي ترعاها النقابة من اليتامى والأرامل أن تحيا عيشة كريمة بما توفره لهم النقابة من رعاية ومساعدات من الأموال التي يتم إهدارها ونهبها من الفاسدين داخل نقابة المهن الموسيقية دون أن يتصدى لهم أحد، فهل تقبل دولتكم أن يحدث كل ذلك في ظل فترة رئاستكم لهذا البلد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads