المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل لجان متخصصة تضم القطاعات الصحية للمرور على المدارس بالدقهلية

الخميس 23/مارس/2017 - 01:42 م
خالد الغول
طباعة
قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية بتشكيل عدد من اللجان المتخصصة تضم القطاعات الصحية المختلفة الطب الوقائي مراقبة الأغذية الأمراض المعدية، صحة البيئة، وذلك للمرور على المدارس ومختلف المنشآت التعليمية للاطمئنان والتأكد من سلامة التلاميذ ويطمئن أولياء الأمور.

وقد كلف المحافظ الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بإجراء مسح طبي شامل لكافة التلاميذ والطلاب بالمدارس، والتأكد من تنفيذ قرار وزير التربية التعليم، بإيقاف صرف التغذية المدرسية والقيام بسحب عينات عشوائية من المنافذ الغذائية المحيطة بالمدارس والباعة الجائلين، والتأكد من وجود الشهادات الصحية والرخص لمزاولة النشاط، على أن يتم التنسيق بين الصحة والتربية والتعليم والتموين وغيرها في التعامل مع الباعة الجائلين حول المدارس.

وقد تم تشكيل اللجان المتخصصة برئاسة وكلاء المديرية ومديري العموم ومديري الإدارات الفنية المختصة، والتي بدأت التحرك فورًا لمزاولة مهامها بالتنسيق مع الجهات المعنية بنطاق المحافظة.

تأتي هذه الإجراءات في إطار حرص المحافظ على صحة وسلامة التلاميذ والطلاب والحفاظ على الأجواء الصحية للعملية التعليمية مشددًا على استمرار المتابعة والمراقبة والانضباط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads