المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواجهات عنيفة في الجوف ومأرب وطيران التحالف يشن 27 غارة

الخميس 13/يوليو/2017 - 09:29 ص
عواطف الوصيف
طباعة
واصلت قوات الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، محاولاتها لاستعادة جبل العنبرة، في مديرية المتون بمحافظة الجوف، وشنت هجومًا جديدًا على مواقع جماعة أنصار الله "الحوثيين"، مسنودًا بغارات من طيران التحالف.

وأبلغ مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء، عن أن "أنصار الله" الحوثيين صدوا أمس الأربعاء، هجمات للجيش اليمني على مواقعهم، بهدف استعادة عدد من المواقع، في جبل العنبرة، والتباب المحيطة به في سلسلة جبال حام الاستراتيجية، بمديرية المتون.

وحسب المصدر، فإن تلك الهجمات التي استمرت لساعات، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين، وأعطى الحوثيون خلالها دبابة وآلية للجيش اليمني، بصاروخين موجهين في وادي سدبا بمديرية المتون، أثناء مهاجمة مجاميع حوثية مواقع عسكرية، في سدبا المطلة على مديرية الحزم مركز محافظة الجوف، والتي تتمركز فيها قيادة الجيش اليمني.

من ناحية أخرى، تجددت المواجهات بين الحوثيين وقوات الرئيس هادي، في وادي الربيعة بمديرية صرواح في محافظة مأرب شمال شرقي اليمن، خلال تقدم وحدات من الجيش اليمني، نحو جنوب صرواح، بغطاء جوي من التحالف الذي قصف بغارتين منزل الملحق العسكري للسفارة اليمنية بالرياض، اللواء الركن ناجي علي الزايدي، في المديرية، أدت إلى تدميره ومنازل أخرى مجاورة، ورد الحوثيون بقصف معسكر ماس، التابع للجيش اليمني في مأرب بصواريخ الكاتيوشا.

وسقط قتيلان و5 جرحى باشتباكات بين الجيش اليمني، وقبليين تابعين له من أبناء الجدعان في مأرب، على خلفية نصب المسلحين القبليين قطاعًا على طريق نخلاء والسحيل، لعدم صرف الجيش اليمني، مستحقاتهم المالية.

وفي محافظة صعدة الحدودية مع السعودية، قُتل طفل وأصيب اثنان بانفجار قنبلة، من مخلفات غارة سابقة لطيران التحالف على منطقة بني معاذ بمديرية سحار.

قصف طيران التحالف بـ 4 غارات على مديرية الظاهر، واستهدف بأخرى سيارة في وادي أبو جبارة بمديرية كتاف، ونفذت القوات السعودية قصفًا صاروخيًا على منطقة آل الشيخ، في مديرية منبه على الشريط الحدودي.

وكثف طيران التحالف غاراته على محافظة حجة شمال غربي اليمن، مستهدفًا مديريتي ميدي، وحرض بأكثر من 27 غارة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads