المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"قاعدة عسكرية إيرانية في قطر" يُثير غضب العرب.. ونشطاء يوجهون رسالة لشعب الدوحة

الثلاثاء 18/يوليو/2017 - 11:31 ص
سمر جمال
طباعة
أصبحت قطر محط أنظار العالم أجمع منذ بدء مقاطعتها في بداية يونيو الماضي، لتكون حديث العالم، ويسعى الجميع لكشف فضائحها ودعمها الظاهر للإرهاب وتحالفها مع دول منصفة عالميًا ضمن الدول الداعمة للإرهاب والتي تسعى لزعزعة استقرار المنطقة العربية.

ومن المعروف أن إيران منذ فترة ليست بالقليلة وهي تحاول إنشاء قواعد عسكرية لها داخل الدول العربية لتسيطر عليها بشكل تام وكامل، وبأفعال قطر التي تجعلها منبوذة من أشقائها العرب وفرت بيئة خصبة لإيران للدخول وسط المنطقة العربية ونشر ألإكارها وتطرفها وإرهابها.

وفي محاولة من رواد موقع التواصل الاجتماع "تويتر" للفت الإنتباه أكثر لوجود إيران داخل الدوحة، دشنوا هاشتاج بعنوان "قاعدة إيرانية عسكرية في قطر"، ليزداد الحقن الخليجي والعربي اتجاه قطر.

قال الشيخ سالم القثامي على حسابه على "تويتر" إنه في حالة إنعدام الثقة في الشعب، تكون الاستعانة في الفرس هي الحل، وحل جميع من فشل في إدارة دولته.

واستنكر "نايف بن خالد" الذهول الشديد من دخول إيران للدوحة، قائلًا "ماهي غريبة.. من آتى بالأتراك أعداء التوحيد والسنة، فمن السهل أن يأتي بالصفويين واليهود والسيخ والبوذيين".

وتسائل "الحنيتم" هل الشعب القطري راضي عن أفعال حكامه؟، قائلًا "سؤال هل الشعب القطري المواطن راضي بما يحدث إن كان يدري وساكت فهذي أم المصايب وإن كان مغيب شمسه فهذي كارثة؟؟".

ووجهت إحدى رواد تويتر رسالة إلى الشعب القطري، قائله "يا أهل قطر الشرفاء اقتلعوا رأس الفسق والفساد قبل أن تكونوا عند الخليج والعرب دولة إيرانية ثانية منبوذين عند العرب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads