المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الواتس" يكشف خيانة زوجة.. والنيابة تباشر التحقيقات

السبت 12/أغسطس/2017 - 12:59 م
أحمد حمدي
طباعة
تباشر النيابة العامة بدولة الإمارات، التحقيقات الأولية في واقعة تعرض مواطن عربي لخيانة زوجته مع صديقه وزميله في العمل، داخل مسكنه، واكتشافه الجريمة إثر عودته بشكل مفاجئ ليجد الزوجة برفقة عشيقها الذي فضل القفز من النافذة عن مواجهة صديقه.

وأكدت التحريات أن العشيق قفز من نافذة الشقة التي تقطن في الطابق الثاني ما أدى إلى كسر قدمه ومن ثَم حضور الشرطة وسيارة الإسعاف إلى المكان ليتم نقله إلى المستشفى، وبالتحقيق معه حول سبب سقوطه اعترف بالواقعة.

من جانبها، أقرت الزوجة خلال تحقيقات النيابة العامة بعد إلقاء القبض عليها بعلاقتها مع صديق زوجها، قائلةً "تعرفت عليه عن طريق زوجي كونهما زملاء في العمل".

وتابعت أن عشيقها الذي يسكن في الطابق العلوي لشقة زوجها حضر يوم الخميس، إلى مقر سكنها وكان متعاطيًا للمشروبات الكحولية وشربا الكحول ثم مارسا الرذيلة معًا.

واستطردت قائلةً "حين انتهينا من ممارسة الرذيلة طرق زوجي الباب فتوجه عشيقي إلى النافذة خوفًا من معرفته بما يحدث بيننا ولا أعرف كيف نزل من النافذة"، مضيفةً أنها اتفقت وزوجها على الانفصال بعد ما حدث.

أما الزوج فقال في تحقيقات النيابة العامة إنه أرسل رسالةً نصية عبر برنامج "الواتس آب" لزوجته الساعة العاشرة ليلًا يسألها عما إذا كانت في الشقة فردت بأنها في الخارج فطلب منها إرسال صورة تثبت ذلك، فأرسلت له صورة لم تكن ترتدي فيها بنطالًا فأدرك كذبها ووجودها في الشقة.

وأضاف الزوج قائلًا ""توجهت على الفور إلى الشقة وسمعت قبل طرق الباب حديثها مع رجل ولم أكن أعرف أنه صديقي فطرقت الباب إلا أنها لم تفتح إلا بعد ربع ساعة"، لافتًا إلى أنه عندما سألها عن سبب تأخرها في فتح الباب ردت عليه بكلمة "مزاجي".

فيما وجهت النيابة العامة للزوجة وعشيقها اليوم أمام محكمة الجنح تهمة هتك العرض بالرضا وطالبتهما بمعاقبتهما بالحبس والإبعاد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads