المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوفي عنان يحث قادة كينيا على توخي الحذر "في الأقوال والأفعال"

السبت 12/أغسطس/2017 - 09:26 م
شريف صفوت
طباعة
أبلغ كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدة الزعماء السياسيين في كينيا، اليوم السبت، أن عليهم "توخي الحذر في أقوالهم وأفعالهم"، وحث زعيم المعارضة رايلا أودينجا على الاحتكام للقضاء فحسب في أي شكاوى بشأن الانتخابات.

وجاء تحذير عنان، الذي توسط خلال أزمة أعقبت الانتخابات قبل عشر سنوات، مع ارتفاع عدد القتلى جراء العنف المندلع منذ الاقتراع الذي أجري يوم الثلاثاء الماضي إلى 24 شخصًا على الأقل.

وزعم تحالف المعارضة بقيادة أودينجا حدوث تزوير واسع النطاق في الانتخابات ورفض نتائجها، موضحًا أنه لن يتقدم للقضاء للطعن على النتيجة.

وكانت مفوضية الانتخابات الكينية قد أكدت، أمس الجمعة، أن الرئيس أوهورو كينياتا حصل في الانتخابات على 54% من أصوات الناخبين، ووصفت التصويت بأنه يتمتع "بالمصداقية والنزاهة والسلمية".

ويذكر أنه تتنشر في شوارع العاصمة نيروبي قوات الشرطة ورجال مكافحة الشغب، وذلك وسط مخاوف من اندلاع مزيد من الاحتجاجات من قبل أنصار المعارضة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads