المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأربعاء.. برج العذراء.. لا يمكنك الحكم على النوايا

الأربعاء 30/أغسطس/2017 - 08:45 ص
آية محمد
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الأربعاء 30 أغسطس 2017، لبرج العذراء.

هو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القوية دقيقة الملاحظة القادرة على تحقيق أحلامها والوصول لأهدافها بالتخطيط الذكى، ويتميزون أيضًا بالصدق فى المشاعر ولكن يعيبهم الميل نحو توجيه الانتقادات بكثرة.
ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
إذا كان عملك ينطوى على السفر والعلاقات الاجتماعية فإنك تحقق تقدمًا كبيرًا للأمام، وستكون قادرًا على إقامة شبكة جيدة من العلاقات مع الناس المهمة بالنسبة لك، فاهتم بما يجرى حولك وقد تعانى من منافسة شديدة مع الآخرين تجعلك عاجزًا عن المضى قدمًا فى حياتك المهنية.

برج العذراء على الصعيد العاطفى
لا تشعر بالخداع إذا لم يتصرف شريك حياتك بالطريقة التى فكرت فيها وتوقعتها، وإنما امنحه وقتًا وتأكد من صدق هذه العلاقة فأنت فى النهاية لا يمكنك الحكم على النوايا وشريك حياتك له قلب من الذهب.

برج العذراء على الصعيد الصحى
الآلام الصغرى التى كانت تزعجك خلال الأيام القليلة الماضية تبدأ فى التراجع ولكنها تترك لك شعورًا عالقًا بالتعب الذى يحتاج بضعة أيام أخرى للتعافى، فحاول التركيز على أسلوب حياة أكثر صحة وبدء ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء
اليوم سيكون ممتعًا وستعيد النظر فى العديد من الأحداث التى تقع من قبل الأصدقاء والأقارب، ويمكنك أن تتوقع مكالمة أو رسالة من معارف قدامى، وحان الوقت لتجديد حيوية علاقاتك الاجتماعية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads