المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عدلي القيعي: لائحة الأهلي تسمح ببيع قطاع كرة القدم لأي شخص

الأربعاء 30/أغسطس/2017 - 09:28 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
وجه المهندس عدلي القيعي، المدير الأسبق لإدارة التعاقدات بنادي الأهلي، التهنئة إلى نادي الجزيرة، باكتمال النصاب القانوني لجمعيته العمومية، بما يقرب من 19 ألف عضو، ولم يصعد المجلس الأمور لإقامة الجمعية على يومين.

وأشار في تصريحات خاصة لبرنامج "ستاد الهدف"، عبر إذاعة الشباب والرياضة، إلى أن الجمعيات العمومية كانت يوما تاريخيا في أندية الجزيرة وهليوبوليس والزمالك، كما أنه كان يوما تاريخيا في النادي الأهلي. 

وشدد على أن ناديي الزمالك والأهلي، لديهما ظروف خاصة، فلو دخلت الجمعية العمومية وأنت مشتت بأزمات أخرى، فلن تنجح في الحشد الكافي، مشيرا إلى أنه مشفق على النادي الأهلي فيما هو قادم. 

وأضاف:" محمود طاهر رئيس الأهلي، كان يجب أن يمتثل للائحة الاسترشادية ثم الامتثال إلى اللائحة الخاصة، فيكيف يكسر أي مسئول أي قانون طالما أنه لا يعجبه". 

وانتقد القيعي بند في لائحة النادي وهي بيع كرة القدم لأي شخص، ومن الممكن أن يشتري أي شخص شراء أسهم في قطاع الكرة بالنادي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads