المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"توسلات" الحضري تنصف الألتراس

الأربعاء 11/أكتوبر/2017 - 05:30 ص
أشرف فاروق
طباعة
فاز المنتخب الوطني على ضيفه الكونغولي بهدفين مقابل هدف، بالجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

المباراة التي تأهل من خلالها الفراعنة إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب 28 عاما، شهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا بلغ 80 ألف مشجع.

لكن بعض فترات المباراة، أوضحت أن الجمهور الذي حضر المباراة معظمه يفتقد لأسس التشجيع، توسلات الحضري ومناشدات محمد صلاح للجمهور في أوقات مهمة للغاية من المباراة لتحميسهم وتذكيرهم بدورهم أنصفت روابط الألتراس.

بعيدا عن بعض الأخطاء التي يقع قيها الألتراس، لكنه عندما يتواجد في الملاعب لا تراه يحتاج لنداء من أحد حتى يقوم بدوره الذي ذهب من أجله للمباراة.

الألتراس لا يذهب إلى الملعب نزهة أو للتصوير، لكن يذهب من أجل تشجيع فريقه طوال المباراة وحتى في الوقت بدل الضائع، شاهدنا ذلك من ألتراس أهلاوي في نهائي الكونفدرالية 2013، وفي لقاء يانج أفريكانز في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال نسخة العام الماضي، وقبلهما في لقاء طلائع الجيش الشهير بالدوري 2009.

الألتراس كان له مفعول السحر أيضا في لقاء الذهاب لنهائي دوري الأبطال 2008 أمام القطن الكاميرون، وكان التشجيع الجنوني سببا في تقدم الأهلي بهدفين في أول المباراة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads