المواطن

رئيس مجلس الإدارة
مسعد شاهين
نائب رئيس مجلس الإدارة
والعضو المنتدب ورئيس التحرير


شارل فؤاد المصري

رياضة

انفراد.. الجابوني "إيريك أوتوجو"يدير نهائي الأهلي والوداد المغربي

الإثنين 23/أكتوبر/2017 - 03:43 م
إيريك أوتوجو
إيريك أوتوجو
طباعة
راجح الممدوح
اختارت لجنة الحكام بالكاف "إيريك أوتوجو كاستان"، لإدارة لقاء الأهلي أمام فريق الوداد المغربي، والتي تقام في السابعة مساء 29 من الشهر الجاري بملعب برج العرب بالإسكندرية في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الحكم الجابونى إيريك أوتوجو يبلغ من العمر 40 عامًا، وحصل على الشارة الدولية في عام 2011 ليتم اختياره بعدها مباشرة للمشاركة في إدارة مباريات بطولة الأمم الأفريقية 2012 والتي أقيمت في الجابون وغينيا الإستوائية.

5 لقاءات للأهلي
أدار أوتوجو 4 مباريات للنادي الأهلي من قبل ومباراتين للمنتخب الوطنى ،وكانت أولى المباريات التي أدارها للأهلي عام 2013 أمام توسكر الكينى في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، وفاز المارد الأحمر بهدفين نظيفين وكانت المباراة الثانية في عام 2014 أمام الدفاع المغربي، وفاز الأهلي بهدف نظيف.

وخسر الأهلي في المباراة الثالثة تحت قيادة الجابونى، أمام سيوى سبورت الإيفوارى ،في ذهاب نهائى الكونفدرالية 2014 بهدفين لهدف وكانت المباراة الأخيرة أمام المغرب التطواني في دوري الأبطال عام 2015 وفاز الأهلي بهدف نظيف وأدار لقاء الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالجولة السابقة أمام النجم الساحلي في تونس، وخسر الأهلي بهدفين مقابل هدف وتأهل للدور النهائي بالفوز بسداسية تاريخية مقابل هدفين في لقاء العودة أمس ببرج العرب بالإسكندرية .

وأدار الجابوني لقاءين لمنتخب مصر جمع الأول منتخب مصر، أمام غانا، في تصفيات كأس العالم ،وفاز الفراعنة بهدفين في برج العرب واللقاء الثاني أمام المغرب في دور الـ8 بكأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالجابون 2017، وفازت مصر بهدف.

إرسل لصديق

تصويت

هل ينجح قانون المرور الجديد فى ضبط الشارع المصرى

هل ينجح قانون المرور الجديد فى ضبط الشارع المصرى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

المواطن