المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيونج يانج لترامب: "ربنا يشفي"

الأربعاء 01/نوفمبر/2017 - 11:04 ص
عواطف الوصيف
طباعة
وصفت كوريا الشمالية الرئيس دونالد ترامب ب"المختل العقلي وأن لا أمل في علاجه"، وذلك في هجوم شخصي لاذع عليه قُبيل زيارته الرسمية الاولى الى آسيا، وسط تصاعد التوتر على خلفية البرنامج النووي لبيونج يانج.

وتبادل الرئيس الامريكي والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ اون، تهديدات بالحرب وإهانات شخصية في الأشهر القليلة الماضية، مما يزيد القلق بشأن نزاع محتمل على شبه الجزيرة الكورية المقسمة.

وكان ترامب توعد بيونج يانج "بالنار والغضب"، وتحدث عن ما وصفه ب"هدوء يسبق العاصفة"، وقال في خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، إن واشنطن ستدمر كوريا الشمالية بالكامل، إذا اضطرت للدفاع عن نفسها أو حلفائها.

ووصف كيم "برجل الصواريخ"، وبعد أيام رد كيم بتصريحات شخصية هاجم فيها ترامب ووصفه بـ"العجوز المصاب بالخرف".

ونشرت الولايات المتحدة قطعا عسكرية رئيسية بينها طائرات مقاتلة وناقلات طائرات قرب شبه الجزيرة في اعقاب التجربة النووية السادسة في ايلول لكوريا الشمالية التي فرضت عليها الامم المتحدة مجموعة ثامنة من العقوبات.

ووصفت وكالة الانباء الكورية الشمالية المركزية العقوبات بأنها "جهود يائسة" ستثبت عدم فعاليتها، كما رأت ان خطاب ترامب العدائي هو "اعراض تشنج هستيري"، كما أنها أعتبرت إن ترامب كشف للعالم عن طبيعته الحقيقة كشخص مهووس بالحرب النووية وتم تشخيص حالته على انه مختل عقلي لا امل في علاجه".

وتشمل جولة ترامب اليابان وكوريا الجنوبية والصين وفيتنام والفيليبين، وسيكون كل التركيز على رسالته الموجهة الى كوريا الشمالية وكيم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads