المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا يحدث للأهلي عندما يواجه منافسه بالمجموعة في نهائي أفريقيا؟

الخميس 02/نوفمبر/2017 - 04:59 م
إبراهيم محمد
طباعة
بأعصاب لا تتحمل الإخفاق، ينتظر جمهور النادي الأهلي، والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مباراة الوداد المغربي، السبت المقبل، على ملعب محمد الخامس، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة في هذه المباراة، من أجل ضمان الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لا سيما وأن المارد الأحمر، حقق نتيجة سلبية في مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

نقاط القوة والضعف

الأهلي يعرف جيدا نقاط القوة والضعف في فريق الوداد المغربي، حيث التقيا الفريقان من قبل في دور المجموعات بنسخة العام الجاري، وحقق الأهلي الفوز في مصر، بينما خسر المباراة التي أقيمت في ملعب محمد الخامس بالمغرب.

التاريخ يؤكد أن النادي الأهلي، لا يسخر نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذا واجه فريقا كان منافسا له في دور المجموعات بنفس البطولة، فقد حدث هذا الأمر مرتين.

الأهلي والصفاقسي

الأولى كانت أمام الصفاقسي التونسي عام 2006، وتعادل الأهلي في مباراة الذهاب بهدف في القاهرة، وفاز باللقب بهدف محمد أبو تريكة التاريخي في الدقيقة 92، بمباراة العودة التي أقيمت على ملعب رادس، وفاز باللقب للمرة الثانية على التوالي.

الثانية، كانت عام 2013، والتقى الأهلي مع أورلاندو بايرتس بطل جنوب إفريقيا في النهائي، بعدما واجهه في دور المجموعات، وتعادل الأهلي ذهابا، وفاز في مباراة العودة على ملعب المقاولون العرب بهدفين، ليفوز باللقب للمرة الثامنة في تاريخه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads