المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موقع أمريكي يجيب علي سؤال النساء الأزلي "عشان الاهتمام ما بيتطلبش"

الجمعة 03/نوفمبر/2017 - 02:13 م
محمد فوزي
طباعة
نشر موقع " shymagazine" الأمريكي في أحدث دراسة له عن العلاقات الإنسانية، جواب عن سؤال النساء الأزلي والكلمة التي أرقت الشباب بمختلف مستوياته الثقافية، "عشان الاهتمام مبيتطلبش" .

حيث يوضع الموقع 6 طرق يمكنك من خلالها إخبار من حولك عن مدى أهميتهم واهتمامك بهم، وخاصة في العلاقة مع الشريك. 

مشدداً علي اننا نجلس ممسكين بهواتفنا فى أغلب الوقت لأسباب مختلفة تتراوح بين الترفيه والعمل والتحدث مع الأهل والأصدقاء، ويمكنك خلال هذا الوقت إرسال رسالة صغيرة لشخص يهمك تسأله فيها عن أحواله ببساطة، أو حتى ترسل إليه صورة مضحكة، وسيعد هذا التصرف البسيط بمثابة اهتمام تجاه أخباره رغم انشغالك.

فرضت علينا التكنولوجيا تحويل كافة كتاباتنا إلى إلكترونية، إلا أن الرسائل المكتوبة بخط ليد تعد من الأشياء التى يتم تقديرها بشكل كبير، ويشعر من يتلقاها بمدى خصوصية العلاقة بينه وبين من أرسلها إليه، لذا يمكنك استخدامها فى إخبار شخص قريب منك كم هو مهم بالنسبة إليك.

إذا كنت على وشك لقاء صديق قديم يمكنك تجهيز مفاجأة صغيرة تخبره من خلالها أنك تتذكر ذكرياتكما سوياً، كنوع الحلوى التى يفضلها على سبيل المثال، وستشعر كم أسعده هذا الأمر.

قد تفعل ذلك بمجرد الاستماع إليه وقت الضيق، هذا التصرف الذى سيجعله يشعر كم أنت قريب منه، فكل منا عند مروره بأزمة سواء نفسية أو على مستوى حياته الشخصية يجلس ويفكر فى الأشخاص القريبين منه، ويتذكر بعد انتهائها من استطاع أن يقدم له الدعم اللازم ومساندته، وغيره ممن كان يتوقع دعمهم وخذلوه.

احرص دائماً على تقديم المساعدة لأصدقائك حتى لو كانت بأبسط الطرق، فجلسة للتحدث معه قد تكون كافية لشعوره بمدى اهتمامك به.

شعور الشخص بأن من حوله يتذكرون أبسط التفاصيل المتعلقة بحياته كيوم ميلاده أو نكهة الكعكة التى يفضلها، يدفعه للاحتفاظ بهؤلاء الأشخاص مدى الحياة لأنه يتأكد من أهميته لديهم، لذا حاول ألا تنسى تلك التفاصيل الصغيرة التى تجعلهم يشعرون باهتمامك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads