المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية بعدد من المحافظات لرصد المخالفات القانونية

الأربعاء 08/نوفمبر/2017 - 09:14 م
أ ش أ
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات اليوم الأربعاء حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون والمواد المخدرة ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية والقضايا التموينية بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي المنيا أسفرت الحملات الأمنية عن ضبط 8 قطع سلاح ناري بدون ترخيص و4 قضايا مخدرات و55 قضية تموينية متنوعة بالإضافة إلى تحرير 2013 مخالفة مرورية وضبط 3 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة من بين 23 سائقا تم توقيع الكشف الطبي عليهم.

وفي مجال إزالة التعديات على الأراضي, تمكنت الأجهزة الأمنية والتنفيذية من تنفيذ 122 حالة إزالة تعديات على النيل وأملاك الري وأملاك الإدارة الزراعية وأملاك الدولة وأملاك الطرق والكباري بمراكز المحافظة .

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا من تحرير 30 محضر إشغال ونظافة بقرية بني محمد سلطان وذلك خلال حملة لرفع الإشغالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع شرطة المرافق بهدف الحفاظ علي حرم الطريق العام وفتح الطريق أمام المواطنين وتسيير حركة المرور.

وفي الدقهلية شنت رئاسة مركز ومدينة المنصورة حملة تفتيشية موسعة علي الأسواق بالتنسيق مع مديريتي الصحة والطب البيطري لمكافحة كافة صور الغش التجاري والحفاظ علي استقرار السلع والمواد التموينية وضبط حركة الأسواق .

وقامت الحملة بالمرور على قرية “طناح” و قرية “ميت عزون” وأسفرت عن إعدام مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم عمل المحاضر اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وعرض الأمر على النيابة لاستكمال الإجراءات.

وفي الغربية أسفرت الحملات عن ضبط 110 هاربين من أحكام جنائية وجنح حبس و9 قطع أسلحة نارية و20 قطعة سلاح أبيض بالإضافة إلى ضبط 9 قضايا اتجار بالمواد المخدرة و45 قضية تموينية متنوعة.. كما تم إزالة 67 حالة إشغالات على السكك الحديدية بمراكز طنطا والمحلة الكبرى وزفتى وسمنود وكفر الزيات.

وفي البحيرة تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على عامل هارب من تنفيذ 126 حكما بالحبس بمركز أبو المطامير. وكان ضباط وحدة مباحث مركز أبو المطامير بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام تمكنوا من ضبط ” ر. م. ع” (32 عاما) والمطلوب ضبطه في 126 حكما بالحبس و بمواجهته أقر بصحة الأحكام الصادرة ضده.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads