المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية بعدد من المحافظات لرصد المخالفات القانونية

الجمعة 10/نوفمبر/2017 - 09:10 م
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدة محافظات اليوم الجمعة، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون والمواد المخدرة ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية، والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي قنا، تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط 4 متهمين بحوزتهم بندقيتان آليتان و250 جراما من نبات البانجو المخدر، بالإضافة إلى تنفيذ 907 أحكام قضائية، وضبط 306 قضايا مرافق، وتحرير 133 مخالفة بيئية، و 930 مخالفة مرورية متنوعة، وفي مجال إزالة التعديات على الأراضي، أسفرت الحملات عن تنفيذ 25 قرار إزالة تعديات على أراضي أملاك الدولة، و14 قرار إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بمركز أبوتشت، بالإضافة إلى 9 قرارات إزالة فورية لتعديات على أراضي أملاك الدولة بمركز قوص.

وفي المنيا، أسفرت الحملات عن ضبط 10 متهمين بحوزتهم 10 قطع سلاح ناري بدون ترخيص، وضبط 5 قضايا مخدرات، بالإضافة إلى تنفيذ 1239 حكما قضائيا، و55 قضية تموينية متنوعة، وتحرير 2124 مخالفة مرورية إلى جانب ضبط سائقين اثنين لتعاطيهما مواد مخدرة أثناء القيادة من بين 20 سائقا تم توقيع الكشف الطبى عليهم.

وفي مطروح، تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط عامل وعاطل وبحوزتهما 600 قرص لعقار الترامادول المخدر، وذلك حال المرور الأمني بدائرة قسم شرطة مرسى مطروح، كما تمكنت الأجهزة الأمنية من تحرير 787 مخالفة مرورية إلى جانب ضبط 3 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة من أصل 25 سائقًا تم توقيع الكشف الطبي عليهم خلال حملة مرورية بمدينة مرسى مطروح، وذلك للتأكيد على التزام السائقين بقواعد وإرشادات المرور.

وفي الغربية، تمكنت الحملات الأمنية من ضبط 5 هاربين من أحكام جنائية وجنح، وضبط 5 قطع أسلحة نارية، و22 قطعة سلاح أبيض، وقضيتي أموال عامة، بالإضافة إلى تحرير 650 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي الدقهلية، شن قطاع النظافة بحي غرب المنصورة حملة نظافة مكبرة لرفع تراكمات القمامة من أماكن التجمعات ونقلها للمقلب الرئيسي بسندوب وذلك بتوجيهات من المحافظ الدكتور أحمد الشعراوي، وتم رفع ما يقرب من طني قمامة.

ونظم فرع جهاز شئون البيئة بالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات بطلخا وإدارة المرور حملة فحص عوادم المركبات بهدف الحد من الانبعاثات الضارة الناتجة عن عوادم المركبات غير المتوافقة مع شروط البيئة، حيث تم فحص 146 سيارة متنوعة.

وفي القليوبية، ألقت المباحث القبض على المتهم الرئيسي في واقعة التعدي على قوات مركز بنها مما أدى إلى إصابة خفير وذلك أثناء ضبط متهمين بالاتجار بالمواد المخدرة بناحية المركز فى محاولة لتهريب المتهمين عقب ضبطهم.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض العثور على جثة حارس أمن بشركة النيل للطرق والكباري مقتولا بطريق "بنها- المنصورة" دائرة مركز بنها، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين لسرقة دراجته النارية، وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة قي الواقعة.

وفي سياق متصل، نجحت الأجهزة الأمنية في كشف غموض حادث سرقة مصنع للغزل والنسيج بشبرا الخيمة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 عمال بالمصنع قاموا بسرقة 44 كرتونة خيط غزل وذلك لمرورهم بضائقة مالية، وتم ضبط المتهمين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads