المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد مهاجمي الزمالك مع إقتراب نهاية الدور الأول للدوري

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 10:57 م
رامي بشاي
طباعة

قدم مهاجمي فريق الكرة الاول بنادي الزمالك مستوى أقل من المتوسط في بطولة الدوري المصري العام هذا الموسم ، وذلك بعد ان فشلوا في الوصول الى شباك المنافسين في الجولات السابقة .


وفي هذا التقرير يستعرض المواطن بعض الأرقام الخاصة بمهاجمي نادي الزمالك في هذا الموسم:


كابونجو كاسونجو 


تألق المهاجم الكونغولي في الموسم السابق واحرز العديد من الأهداف ليصبح هداف فريق الاتحاد السكندري في النسخة الماضية ، ولكن سرعان ما يتبدل الحال لينتقل كاسونجو إلى الزمالك ويسجل هدفين فقط بعد مرور 14 جولة من بطولة الدوري الممتاز .


بينجامين اتشيامبونج 


يبقى المهاجم الأبرز في صفوف الأبيض بالتوقيت الأخير بعد ان كان هداف فريق الداخلية في الموسم السابق ، ولكن يتعرض اللاعب للإصابة ليبتعد عن مباريات الابيض ، وقد احرز اتشيامبونج هدفين بعد ان شارك في مبارتين فقط .


باسم مرسي 


مهاجم مصر الاول كما يلقبه دائمًا جماهير نادي الزمالك ، ولكن سرعان ما تغير الحال 360 درجة ، ليتحول باسم من مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك إلى لاعب لا يملك القدرة على هز شباك المنافسين ، حيث فشل باسم مرسي في احراز أي أهداف في بطولة الدوري لهذا الموسم .


خالد قمر 


عاد المهاجم خالد قمر من جديد لصفوف القلعة البيضاء ، ليطلق الجماهير على اللاعب قمر "وديات" بعد ان تألق اللاعب في مباريات الابيض الودية ، ولكن لم يظهر في المواجهات الرسمية بشكل مستمر ليخرج مهاجم الزمالك خالي الوفاض دون إحراز اي اهداف في هذا الموسم .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads