المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دور اعضاء مجلس النواب بأسوان خلال عام 2017.. المواطنون "ابرز الانجازات زيادة الخلافات "

السبت 30/ديسمبر/2017 - 12:14 م
محمود حمدين
طباعة

رصد مواطني وأبناء محافظة أسوان، أداء نواب المحافظة بعد عام كامل قضاه النواب تحت قبة مجلس النواب خلال عام 2017، ويمثل النائب حسن سيد خليل والنائبة مني شاكر مدنية ادفو  في برلمان ثورة 30 يونيو.

 

ورأي "عمر يوسف" احد أبناء مدينة ادفو ، أن أهم ما قدمه النواب خلال 2017 هو البدء في استكمال بناء مستشفي ادفو العام، التي تخدم ألاف من أبناء المدينة.

وأضاف: دعم النواب، جهود لدي الإدارة المحلية من أجل تغطية خطوط الكهرباء بالسلك المعزول، بالإضافة إلي توصيل المياه لبعض القرى المحرومة، وإدراج عدد من البلدان بمخطط الصرف الصحي، تدعيم عدد من القرى بمحولات كهربائية ذات جهد عالي، فتح منفذ لبيع منتجات وزاره الزراعة، تدعيم عدد من مراكز الشباب، إدراج رصف مداخل بعض القرى.

ورغم جهود النواب البرلمان في تدعم مدينة إدفو، إلا أن أبناء القرية قلقون منزعجون من الخلافات الشخصية بين النائب حسن سيد خليل والنائبة مني شاكر.

 

وقال "يوسف" :هناك صراع بين النائبين في نسب الإنجازات بالمدينة الي نفسه" .

من جانبه وجه أدم أبو غنيم، احد أبناء إدفو، انتقادات واسعة للنائبين لعدم قدرتهم علي جذب الاستثمارات  للمدينة خلال المرحلة الماضية، من أجل مواجهة البطالة بين الشباب في إدفو.

 

الأمر لم يختلف كثيرا لدي ابناء مدينة كوم امبو، حول النائبين، محمد مصطفي سليم و احمد سعد درويش ، حيث اعتبرا ابناء المدينة أنهم لم يقدموا المتوقع منهم خلال المرحلة الماضية.

وقالت "هبه حازم" من مدينة كوم أمبو، لا نعرف أي شئ عن النائبين منذ الانتخابات، والمدنية بحاجة إلي دعم في الخدمات ومواجهة البطالة.

فيما رأي أهالي مدينة أسوان، أن أعضاء البرلمان عن المدينة فشلوا في تقديم أي شئ لأهالي المدينة.

ويمثل مدينة أسوان داخل المجلس النائب صلاح عفيفي، والنائب شرعي محمد .

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads