المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثورة الغضب.. "الشعب يكره تميم" يتصدر تويتر

الجمعة 12/يناير/2018 - 10:00 ص
آية محمد
طباعة
تصدر هاشتاج " الشعب يكره تميم" موقع التغريدات العالمي "تويتر" في غضون ساعات قليلة من إطلاقة من قبل نشطاء قطريين، ليعبروا من خلاله عن المحنة الحقيقية التي يعانيها شعب الدوحة الشقيق تحت حكم تميم. 

وعبر أبناء الشعب القطري من مختلف الطوائف، عن رفضهم لسياسات أمير قطر تميم بن حمد، عبر الـ"هاشتاج" والذي أصبح الأكثر تداولا فى موقع التدوينات القصيرة "تويتر" في الدوحة.

فيما تباينت الآراء حول أسباب رفض الشعب القطري الشقيق لتميم بن حمد، فنهم من بنا أسبابه علي حالة الظلم التي يعانيها ابناء المعارضة القطرية في البلاد من الإقامة الجبرية التى يفرضها فرضًا على عدد من المعارضين، إلى دعم الإرهاب والذى يخسرهم الكثير.

ومن جانبه قال احد النشطاء القطريين ويدعي "محمد":" حقوق الانسان في قطر تخضع الشعب تحت الاقامة الجبرية بالترهيب والتهديد والاعتقال..شعب قطر في الداخل اصبح يعاني الخوف من سجون تميم فتجدهم يلتزمون الصمت.. قطر مزدوجة الاوجه بين اسرائيل وايران..تدعم وتلهث على الارهاب وحب الفتك بالعرب والمسلمين".

أما أبو فيصل فقال:"والله اني مشفق على اهل قطر كيف متحملين تميم للحين والله شي يحزن ويجيب ضيقة الصدر لكن راح يجي يوم وترجع قطر مع سلطان بن سحيم باذن الله"، فيما كتبت ريم:" تميم ارتمى بالحضن الفارسي وافقد قطر لهويتها العربية".

وفي ذات السياق غرد فيصل المرى قائلًا:"ليس من حقه طرد مواطن حر أصيل من دولته وإستقبال أجنبي مجنس تخلت عنه دولته بلا ذمه ولا ضمير"، وكتبت أمانى:"راح يجي يوم وتندم فيه ياتميم انت والحمدين دمرتو قطر وخربتوها وخليتوها مسخره الله لايوفقكم".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads