المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل| السجيني: لقاء مع الجندي خلال شهر

الأحد 14/يناير/2018 - 04:05 م
آسر الناصري
طباعة
أكد المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن اللجنة ستعقد خلال شهر من الآن، لقاء مع اللواء أبو بكر الجندى، وزير التنمية المحلية الجديد، للتعرف على رؤيته في الملفات التي فتحتها اللجنة طوال الفترة الماضية.

جاء ذلك تعليقًا على التعديلات الوزارية الثالثة بحكومة المهندس شريف إسماعيل، مؤكدًا على أنه بشكل عام تم استعراض التعديل الوزاري على الأعضاء، بجلسة طارئة مع السير الذاتية الخاصة بهم، مؤكدًا على أن أكثر ما لفت نظره سيرة وزير التنمية المحلية الجديد، ووزير قطاع الأعمال.

وأشار السجينى إلى أنه يسجل تقديره وشكره لوزير التنمية المحلية السابق هشام الشريف، متمنيا له التوفيق، خاصة أنه عمل وأجتهد مع لجنة الإدارة المحلية، في الملفات التي فتحتها طوال مدة وجوده بالوزارة، بقدر المستطاع ووفق الإمكانيات.

ونوه السيجيني إلى أن العمل في التنمية المحلية، يعتمد على الإلمام بالمشاكل الميدانية، واستحضار جزء كبير من المعاملات السياسية بين وزارة التنمية المحلية والبرلمان، خصوصًا في ظل عدم وجود مجالس المحلية.

ودعى السجيني الجندي بضرورة عدم البدء من الصفر، وأن يستكمل ما بدأه الوزراء السابقين أحمد زكي بدر، وهشام الشريف، والذين إجتهدوا قدر المستطاع والإمكانيات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads