المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصرفات تجنبيها تمامًا بعد الانفصال

السبت 20/يناير/2018 - 04:21 م
ندى محمد
طباعة
مرحلة الانفصال تعتبر من أصعب المراحل التي تمر بها أي بنت، وقد تظل على أمل زائف برجوع المياه لمجاريها وعودتها إليه من جديد ولذلك تقدم "بوابة المواطن" مجموعة من النصائح التي تساعدك في التغلب مرحلة الإنفصال.

1- تجنبي الكلام عنه:

لا تجعلي الشخص الذي كنت على أرتباط به هو محور حديثك طوال الوقت، لكن لا بأس أن تتكلمي عنه بشيء من الفضفضة لصديقتك المقربة لكي ترتاحي وتخرجي ما تشعرين به، لكن في وقت ما بعد الإنفصال يجب أن توقفي حديثك عنه تمامًا وتكملي حياتك بدونه.

2- أعطي لنفسك وقت قبل الدخول في علاقة جديدة:

بعد الخروج من علاقة عاطفية غير ناجحة كثير من الفتيات تسرع في الدخول في علاقة أخرى مع أول شخص يتاح أمامها لكي تنسى أمر من قبله أو ليحل محله في قلبها، أو لتثبت لنفسها أنها قوية ومازالت مرغوبة وأنها تجاوزت تمامًا شريكها السابق، لكن هذا ليس صحيحًا ويجب أن تعطي لنفسك وقتًا حتى لا تخطئي الإختيار من جديد.

3- لا تنعزلي عن الناس:

كثير من الفتيات يميلون للعزلة والبكاء والإنهيار بعد حدوث الإنفصال، لكن هذا لن يفيدك لوقت طويل بل سيزيد الأمر سوءًا، عليك أن تحاولي شغل نفسك بأي شيء مثل ممارسة الرياضة أو خروجة مع أصدقائك المقربين لتحاولي إستعادة إبتسامتك.

4- ابتعدي عن قرأة المراسلة التي كانت بينكم:

ستجدي أن هناك كلام بينكم قد يزعجك مجددًا عند قرأته وقد يتسبب في حزنك من جديد لهذا سيكون من صالحك عدم قرأة تلك الرسائل المخزنة على هاتفك وحاولي مسحها لأنها ستتسبب في حزن شديد لك كلما قرأتها، أو قد تجعلك تحنين له إذا كنت تقرأين محتوايتها الرومانسية.

5- لن ينفع أن تكونوا أصدقاء:

بعد إنفصالك عنه لن تكوني قادرة على إستيعاب فكرة إنفصالكم، وسيظهر لك مقترح أن تظلوا أصدقاء، لكن هذا أكبر خدعة قد تخدعين بها عقلك زقلبك، لأنه ليس من الطبيعي أبدًا أن يكون نفس الشخص الذي تكنين له مشاعر الحب أن يكون مجرد صديق.

6- ابتعدي عن مراقبته في مواقع التواصل:

توقفي فورًا عن مراقبته على مواقع التواصل الإجتماعي ولا تتابعي أخباره من بعيد، ولا تشغلي وقتك وفكرك بتحركاته، لأن أنتي فقط من يضيع وقته ولن يكون هناك فائدة مرجوة من فعلك ذلك، لذلك يجب أن تشغلي وقتك بأنشطة أخرى مثل القرأة أو العمل أو الدراسة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads