المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

السبت 03/فبراير/2018 - 07:25 م
محمد سعد
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات اليوم السبت ، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون، والمواد المخدرة، ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها. 

ففي المنيا ، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 23 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص ، و8 قضايا اتجار وتعاطي مواد مخدرة ، وتحرير 2354 مخالفة مرورية متنوعة لى جانب ضبط 4 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة ، و تنفيذ 525 حكما قضائيا متنوعا ، وضبط 52 قضية تموينية متنوعة. 

وفي الوادي الجديد ، شن قطاع التموين حملة مكبرة أسفرت عن إعدام كميات كبيرة من السجائر مجهولة المصدر والمقلدة لماركات محلية ومهربة عبر الحدود الغربية للبلاد بقيمة 2 مليون جنيه بالتنسيق مع مديرية الصحة .

وفي القليوبية ، تمكنت أجهزة الأمن من القبض على عاطل لاتجاره في الأسلحة النارية وبحوزته 3 قطع سلاح ناري و78 طلقة آلي وخرطوش وكمية كبيرة من مخدر الحشيش والأقراص المخدرة ، كما تم إزالة 139 حالة تعد على حرم الري الموجودة على الترع المكشوفة والمغطاة بناحية الخانكة والقناطر وقليوب.. فيما أغلقت مديرية الصحة 93 منشأة طبية و 83 صيدلية غير مرخصة وغير مستوفاة للشروط وتم توجيه إنذارات لأصحابها لتوفيق أوضاعهم وفق القانون.

وفي الغربية ، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 4 قطع سلاح ناري بدون ترخيص ، و24 قطعة سلاح أبيض ، و5 عناصر إجرامية و38 قضية تموينية و184 محضر مرافق عامة ، وتحرير 789 مخالفة مرورية متنوعة ..فيما تم ضبط صاحب مخبز بلدى لقيامه بتجميع 39 جوال دقيق بلدى مدعم من حصص الدقيق المنصرفة للمخبز ، وصاحب محل أسمدة زراعية بدون ترخيص لقيامه بتجميع 17 جوال أسمدة زراعية مدعمة من بنوك التنمية الزراعية ، وصاحب محل لبيع المبيدات الزراعية وبحوزته 60 عبوة مبيدات زراعية محظور تداولها وغير صالحة للاستهلاك. 

وفي الأقصر ، تمكن رجال الإدارة العامة لوحدة المرور من ضبط تشكيل عصابي مكون من شخصين تخصصا في سرقة حقائب السيدات ، وذلك أثناء استقلالهما دراجة نارية "تروسيكل" وبحوزتهما مبالغ مالية وبعض متعلقات للسيدات .

وفي الفيوم ، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 17 قضية حيازة سلاح ناري وذخائر دون ترخيص و5 قضايا سلاح أبيض و5 من المتهمين الهاربين من تنفيذ أحكام جنائية و65 قضية في مجال المرافق و6 في مجال المسطحات و99 قضية في مجال ضبط الأسواق و159 قضية تموينية ،وتنفذ 1667 حكما في مجال تنفيذ الأحكام وتحرير 4316 مخالفة مرورية وإزالة 904 حالات تعد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads