المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيران تنتقد العمليات العسكرية التركية في "عفرين"

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 06:05 م
محمد سعد
طباعة
انتقد الرئيس الإيراني، حسن روحاني، الهجوم التركي المتواصل ضد "عفرين" الكردي في شمال سوريا، مشيرًا إلى أنه لا يخدم مصالح أي بلد في المنطقة.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه الرئيس الإيراني بنظيره الروسي فلاديمير بوتن، طالب خلاله روحاني جميع البلدان الإقليمية باحترام وحدة أراضي سوريا وسيادتها، معربا عن ترحيبه بإجراء جولة جديدة من المحادثات على مستوى الرئاسة بين إيران وروسيا وتركيا.

وأكد أهمية التعاون واستمراره حتى تحقيق النصر النهائي للشعب السوري على الإرهابيين.

يذكر أن إيران تعد أهم داعمي الرئيس السوري بشار الأسد، وتقر طهران بوجود قوات لها في سوريا وتقول إنها تؤدي دور "الاستشارة" فقط. 

يذكر أن القوات التركية تشن حملة عسكرية في "عفرين" القريبة من منبج، ضد وحدات "حماية الشعب" الكردية التي تعتبرها "أنقرة" إرهابية، مهددة في وقت سابق من أن هجماتها قد تتوسع لتشمل "منبج" .

يأتي هذا فيما، تحظى القوات الكردية بدعم عسكري و"لوجيستي" من "واشنطن"، التي تعتبر الأكراد درعا في مواجهة تنظيم "داعش" في سوريا.

وتخشى تركيا من أن يسمح التمزق الذي تشهده سوريا منذ سنوات بسبب الحرب، بإقامة كيان كردي على حدودها الجنوبية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads