المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي "أسد" أمام "ذئاب الجبل"

الخميس 08/فبراير/2018 - 12:52 ص
إسلام عبد التواب
طباعة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المقاولون العرب، في تمام السابعة من مساء الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب بتروسبورت.

يحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري، برصيد 54 نقطة، بينما يحتل المقاولون العرب، المركز السابع برصيد 31 نقطة.

وقبل مواجهة الليلة، سبق الفريقين أن تقابل في 68 لقاء حقق الأهلي الفوز في 47 مباراة ، وحقق المقاولون العرب الفوز في 6 مواجهات و حسم التعادل نتيجة 15 مباراة .

انتهت 9 مباريات بالتعادل السلبي، و6 مباريات بالتعادل الإيجابي.

سجل الأهلي في مرمي المقاولون العرب 114 هدفا، بينما استقبلت شباكه 38 هدفاً.

أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق هو "هداف" مواجهات الفريقين في الدوري برصيد 7 أهداف.

عصام الحضري حارس مرمي الأهلي السابق والتعاون السعودي الحالي، أكثر اللاعبين مشاركة في مواجهات الفريقين بـ13 مباراة ، في حين أن باسم علي لاعب المقاولون السابق والأهلي الحالي أكثر لاعبي "ذئاب الجبل" مشاركة في لقاءات الفريقين بـ5 مباريات.

أول لقاء جمع الفريقين كان موسم 1978، وانتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

جمال عبد الحميد نجم الأهلي والزمالك السابق هو صاحب أول أهداف الأهلي في شباك المقاولون العرب حيث سجل هدفي الفوز لفريقه في ثاني مواجهات الفريقين في الدوري في موسم 1978/1979 وانتهت بفوز الأهلي 2/0.

أكبر فوز حققه الاهلي على المقاولون كان موسم 2002-2003 وفاز المارد الأحمر بنتيجة 6-2، كما فاز أيضًا بالدوري العام في موسم 2006-2007، بنتيجة 5-1.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads