المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"كلنا معاك" تعقد مؤتمرًا جماهيريًا لدعم الرئيس السيسي بدسوق

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 06:29 م
ندى محمد
طباعة
نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" اليوم الأربعاء، بمدينة دسوق ثالث مؤتمراتها الجماهيرية بمحافظة كفر الشيخ لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.

وقال عادل حسنين، الأمين العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر بمدينة دسوق ، إن أبناء مدينة ومركز دسوق من العمال والموظفين والصوفيين من أتباع ومريدي القطب الصوفي الكبير سيدي إبراهيم الدسوقي سيكونون علي قلب رجل واحد خلف الرئيس السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية الشهر القادم، نظرا لما يتمتع به الرئيس من حب حقيقي من جموع العاملين والزراع والموظفين من أبناء دسوق والقري التابعة لها .

من جانبه ، قال المهندس حسن الطراوي، أمين حملة كلنا معاك من أجل مصر بمركز دسوق، إن جميع أبناء قري مركز دسوق سوف يضربون المثل في الخروج والمشاركة يوم الانتخابات وسيكونون علي قلب رجل واحد لضمان حصول محافظة كفرالشيخ، علي المركز الأول في عملية التصويت علي مدار أيام الانتخابات لانتخاب وتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية.

من جهته قال القمص بطرس بطرس بسطاروس، وكيل مطرانية كفر الشيخ ودمياط والبراري والحامول،إن مصر تعيش هذه الأيام معجزة من الله، ومصر التي زارها الأنبياء، واستشهد بآيات من القرآن الكريم "أدخلوا مصر إنشاء الله أمنين".

وأشار إلي إنجازات الرئيس السيسي في كافة المجالات من الطرق والكهرباء والغاز ومزرعة بركة غليون والمستشفيات التي تم إقامتها وأفتتحها الرئيس لعلاج غير القادرين من أبناء الشعب المصري، والقضاء علي فيروس سي وغيرها من الإنجازات العظيمة التي نفذها الرئيس السيسي خلال فترة ولايته الأولي.

من جانبه، أكد الشيخ عادل زويل، مدير عام الأوقاف بدسوق، ضرورة الاصطفاف جميعا لصالح هذا الوطن العظيم خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية داعيا الجميع للمشاركة والتصويت فى الانتخابات الرئاسية لصالح الرئيس السيسي.

من جانبه ، أشار الدكتور طارق عمارة، أمين عام الحملة بقطاع وسط الدلتا إلى الإنجازات العديدة التي قدمها الرئيس لأبناء هذا الشعب العظيم والتي تمت على أرض الواقع بجميع المحافظات وليس في محافظة كفرالشيخ فقط داعيا الجميع للمشاركة الفعالة في الانتخابات ومساندة الرئيس للتصدي لأعداء الدولة المصرية والوطن من خفافيش الظلام .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads