المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تمارين لتنحيف الجزء السفلي من الجسم وخاصة الأرداف والمؤخرة

الأربعاء 14/مارس/2018 - 01:46 م
مروة محمد
طباعة
الجسم الرشيق المثالي والقوام المشدود هو حلم الكثير من الفتيات ولذا فيقمن بممارسة الكثير من أنواع الرياضات المختلفة لشد الجسم ونحت قوامه ولذا تقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم فيديو يوضح مجموعة من التمارين لتنحيف الجزء السفلي من الجسم وخاصة الأرداف والمؤخرة.

فتعاني الكثير من الفتيات من زيادة الوزن والدهون في هاتين المنطقتين وهو ما يمثل أزمة كبيرة بالنسبة لهم لكونها تسبب لهم الضيق وعدم التوازن في الجسم وتقسيمه فكل الفتيات ترغبن في الحصول على أجسام مثالية كأجسام النجوم وعارضات الأزياء ولذا فإليكم الفيديو للحصول على ما تريدونه في سبعة أيام فقط.

يمكنك النوم على ظهرك ورفع قدماكي إلى أعلى وضمها وثنيهاغ صعودا وهبوطا، كما يمكنك في الحركة الثانية من النوم على أحد جانبيكي ووضع ذراعك أسفل رأسك وقومي بعدها برفع قدمك لأعلى وإنزالها لأسفل.

كما يمكنك ضم قدميكي وأنتي على جانيك ورفعهم كما هو موضح بالفيديو، قومي بالنوم على ظهرك وارفعي قدميكي وحركيهم عن طريق ابعادهم عن بعضهم البعض، كما يمكنك رفع قدمك وعمل حركة البدال بقدر 10 عدات للقدم اليمنى و10 آخرين للقدم السفلى.

كما يمكنك النوم على بطنك وفرد ذراعيكي بجوارك وقومي بعدها بثني قدمك للأعلى كما هو بالفيديو، وقومي بعد ذلك بعمل استرتشات بعد التمرينات عن طريق الوقوف ورفع قدمك واحدة للأعلى وامسكيها بيدك لمدة 15 ثانية وقومي بالتبديل مع القدم الآخرى.

ونامي وامكسكي قدمك بالقرب من بطنك والصقيها بها لمدة 15 ثانية وبدلي بين القدمين، قومي بعدها بعمل حركة القرفصة بثني قدم وفرد الآخرى وابقي على هذا الوضع لمدة 15 ثانية وبدلي. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads